داليا مبارك تفاجئ زوجها في مقر عمله لكي تحتفل بعيد ميلاده

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 سبتمبر 2020
داليا مبارك تفاجئ زوجها في مقر عمله لكي تحتفل بعيد ميلاده

فاجأت النجمة السعودية داليا مبارك زوجها باقتحام مقر عمله لكي تحتفل بعيد ميلاده في لمسة رومانسية لطيفة نشرت السعادة والبهجة في لأجواء.

داليا مبارك تفاجئ زوجها في مقر عمله لكي تحتفل بعيد ميلاده

ونشرت داليا مبارك مقطع فيديو من أجواء الاحتفال بعيد ميلاد زوجها ألهيم "لي ستارك" من داخل مقر عمله، حيث فوجئ باقتحامها المكان حاملة كعكة مكتوباً عليها "عيد ميلاد سعيد يا لي - 45 سنة"، ليتبادلا الأحضان والكلمات الرومانسية الدافئة.

وبعدها نشرت الفنانة السعودية صورة تجمعها بزوجها من الاحتفال بعيد الميلاد داخل منزلهما مساء، كما قام الزوج بنشرة لقطة لكعكة عيد ميلاده عبر حسابه على "انستقرام" أيضاً.

داليا مبارك تفاجئ زوجها في مقر عمله لكي تحتفل بعيد ميلاده

داليا مبارك وزوجها

وكانت داليا مبارك قد تزوجت رجل الأعمال الأمريكي الهيم في حفل بسيط في تركيا أواخر شهر فبراير عام 2018، ثم أنجبت ابنتهما الأولى لي لي سمر في منتصف شهر نوفمبر من نفس العام.

وتحرص النجمة السعودية على نشر مقاطع ولقطات من حياتها العائلية مع زوجها وابنتهما، حيث تؤكد دائماً أن زوجها يساعدها على التقدم مهنياً وحياتياً، وتفاجئه من وقت لآخر بلمساتها الرومانسية الخاصة، حيث غنت له في العام الماضي أغنية "عيد الميلاد" على المسرح في إحدى حفلاتها عندما تزامن توقيت الحفل مع عيد ميلاده وأصر هو على حضور حفلها لتشجيعها.

داليا مبارك قبل وبعد

وكشفت داليا مبارك أنها واجهت بعض الصعوبات للعودة لوزنها المثالي بعد الولادة لكن زوجها ظل يساعدها ويشجعها على ممارسة الرياضة حتى استعادت رشاقتها من جديد، كما كشفت أنها تتمنى الخضوع لجراحة تجميل لكن زوجها يرفض ويؤكد لها أن ملامحها مثالية.

أما أكبر تغيير قامت به النجمة السعودية فهو قيامها بتغيير اللوك الخاص بشعرها خلال فترة الحجر المنزلي في شهر مارس الماضي، حيث نشرت عبر خاصية "ستوريز" على انستقرام من لحظات حصولها على قصة شعر قصيرة من داخل منزلها، مشيرة في تعليقها إلى أن شعورها بالملل في الحجر المنزلي دفعها لاتخاذ هذا القرار الجريء بقص شعرها قصير للغاية.

تفاصيل حفل داليا مبارك في اليوم الوطني السعودي 90

وأعلنت هيئة الترفيه السعودية عن إقامة حفلات اليوم الوطني السعودي 90 بما يمثل عودة الحياة لطبيعتها بعد توقف دام 6 أشهر بسبب جائحة كورونا، حيث سيتم إقامة العروض الفنية على مدى 5 أيام متتالية تنفيذاً لشعار وزارة الصحة "نعود بحذر"، وستقام بقاعة الجوهرة داخل مدينة الملك عبد الله الرياضية، حيث سيقام حفل داليا مبارك بمشاركة الفنان الكبير عبادي الجوهر يوم 23 سبتمبر، وتم بالفعل طرح التذاكر للبيع منذ يوم الثلاثاء 15 سبتمبر الجاري في جميع فروع "فيرجن ميجا ستور" أو من خلال الموقع الالكتروني للهيئة العامة للترفيه.

داليا مبارك انستقرام

وتحرص داليا مبارك على التواصل مع متابعيها عبر منصات السوشيال ميديا من خلال "انستقرام" لتنشر كل ما هو جديد حول مشروعاتها الفنية وكذلك لقطات من حياتها العائلية أيضاً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار