أول تعليق من زوج داليا مبارك على انفصالهما

  • تاريخ النشر: الأحد، 06 نوفمبر 2022
أول تعليق من زوج داليا مبارك على انفصالهما

علق ألهيم ستاركس، زوج الفنانة السعودية داليا مبارك، على إعلانها انفصالهما بعد زواج استمر 7 سنوات نتج عنه طفلتين لي لي سمرا وجاز.

زوج داليا مبارك يعلق على انفصالهما

وأكد زوج داليا مبارك، استمرار الحب بينهما رغم الانفصال مؤكداً أنه يتمنى لها كل التوفيق في حياتها القادمة، مشيراً إلى أنه يكن لها كل الاحترام.

وجاء تعليق زوج داليا مبارك من خلال فيديو شاركه عبر خاصية ستوري على حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام قال فيه: "أحب داليا مبارك وأتمنى لها كل التوفيق".

ووجه ألهيم ستاركس الشكر لجمع من سأل عنه خاصة بعد اختفائه خلال الفترة الماضية عن الظهور معها، مؤكداً أنه مستمر في دعم داليا مبارك ويكن لها كل الاحترام.

وجاء ذلك بعد أن أعلنت داليا مبارك انفصالها عن زوجها ألهيم ستاركس، على هامش تكريمها خلال مهرجان ضيافة 2022 في نسخته السادسة قائلة: "اخترنا أنا وياه كل واحد فينا اتجاه في الحياة".

وأكدت داليا مبارك أنه رغم انفصالها عن زوجها إلا أنها تعتبر السنوات التي قضتها معه كانت جيدة للغاية، معلقة: "بيني وبينه عشرة 7 سنوات وكانت 7 سنوات حلوين قربنا فيهم من بعض اتعلمنا فيهم من بعض وحبنا لي لي وجاز".

داليا مبارك تكشف سبب انفصالها عن زوجها

ورداً على التساؤلات حول سبب انفصال داليا مبارك عن زوجها، رغم قصة الحب التي جمعت بينهما، أوضحت الفنانة السعودية قائلة: "وصلت لقناعات في حياتي أن في التخلي حب ، لما تتخلين عن الحب يكون فيه حب كل واحد فينا اختار اتجاهاً في الحياة".

وشددت داليا مبارك على استمرار الحب والاحترام بينها وبين زوجها من أجل تربية بناتها، مشيرة إلى أنها تعلم جيداً أنه ما زال فخوراً بنجاحها.

وتابعت داليا مبارك قائلة: "احنا أكيد فيه حب واحترام نبغي الأحسن لبناتنا وأنا أكيد أتمنى له كل الخير ونربي لي لي وجاز في بيئة متزنة أتمنى له كل التوفيق هو أكيد اليوم فخور بنجاحي وأنا فخورة بنجاحه".

وأضافت: "كل الناس اللي متزوجين عارفين أنها مجرد تفاصيل اللي يبقى هو الحب والاحترام، وأنا فخورة أننا أخذنا الموضوع بشكل حضاري وأتمنى له التوفيق".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار