دايلر يفاجىء متابعيه بظهور غريب في جلسة تصوير داخل حوض الاستحمام

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 فبراير 2021
دايلر يفاجىء متابعيه بظهور غريب في جلسة تصوير داخل حوض الاستحمام
مقالات ذات صلة
زياد المسفر يثير جدلاً واسعاً بأكثر من وشم جديد على جسده
بدور البراهيم تخدع متابعيها بصورة مزيفة وتتعرض لهجوم واسع
أكرم حسني وأحمد أمين يجتمعان في مسرحية "لما الرجالة تفك" بموسم الرياض

ظهر مشهور سناب شات ومغني الراب السعودي دايلر المتابعين بجلسة تصوير غريبة للغاية ومثيرة للجدل بعد أيام من خروجه من السجن وصدور قرار بإبعاده عن الإمارات على خلفية اتهامه بتعاطي المخدرات.

دايلر يثير الجدل بجلسة تصوير غريبة

وخلال جلسة التصوير التي خضع لها دايلر فاجأ الجمهور بالظهور داخل حوض الاستحمام محاطًا بالأزهار، ما أثار استغراب وسخرية متابعيه وأندهشوا من سر ظهوره بهذه الحالة.

دايلر يفاجىء متابعيه بظهور غريب في جلسة تصوير داخل حوض الاستحمام

الصور أثارت استياء رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين أكدوا ضرورة خضوعه للعلاج النفسي بعد فترة الحبس وتوقفه عن الظهنور في مواقع التواصل الاجتماعي.

وجاءت التعليقات :"مدمن مخدرات المفروض يدخلونه يتعالج من أدمانه وأثارها النفسية والجسدية ويمنع من استخدام تطبيقات التواصل لتأثيره السلبي على المراهقين وصغار السن"، وعلق آخر :"المفروض يمنع من الظهور في الإعلام لتشويه صورة المجتمع"، "المشكالة ماهي فيه المشكلة في الأباء الي مازالوا يسمحون لابنائهم وبناتهم بمتابعه حتى الحكم المخفف إلى اخده تخلي الكل يتساهل في الإجرام".

دايلر يفاجىء متابعيه بظهور غريب في جلسة تصوير داخل حوض الاستحمام

دايلر يعلق على فترة حبسه

وفي أول تعليق بعد خروج دايلر من السجن عبر عن شعوره بالخجل من الظهور أمام الجمهور بعد أزمة سجنه الأخيرة، أما عن التغيرات التي طرأت عليه فأكد أن كلها تغيرات بالمظهر فقط كما أن شكل جسمه تغير أيضاً كما أن صوته تغير بسبب التعب والإجهاد وأضاف أن التغير أمر طبيعي وجيد.

كما تحدث عن عودته للغناء مرة اخرى من خلال أغنية جديدة لكنه يخطط حالياً لتصوير هذه الأغنية والإنتاج وبعض التفاصيل ومن المتوقع أن يُصدرها خلال شهر تقريباً وأكد للجمهور أنه سيقوم بجولة غنائية في عدد من الدول العربية، إلا أن العديد من التعليقات كانت حول مظهره الجديد حيث أكد للبعض أنه كمن خرج من العسكرية منذ فترة قريبة.

تفاصيل إخلاء سبيل دايلر

وقررت المحكمة إخلاء سبيل دايلر رغم صدور حكم بسجنه لمدة عام بعد أن قضى 6 أشهر موقوفاً في دبي، إذ تم احتساب فترة التوقيف من العقوبة التي قضت بها ضده خاصة أنه لا يزال مراهق، وبناء على قرار المحكمة بأنه قضى مدته المقررة فتم إبعاده عن الدولة بتهمة التعاطي.

وبرأت المحكمة دايلر من اتهامات أخرى لعل أبرزها زراعة نبات القنب الهندي الذي يستخرج منه مخدر الحشيش في شقته بطريقة تقنية، والعثور على 3 نبتات داخل شقته.

كذلك تم تبرئته من تهمة تسهيل التعاطي لفتاة قاصر تعمل يوتيوبرشهيرة ومؤثرة على شبكات التواصل الاجتماعي التي أحيلت بدورها إلى محكمة الأحداث.

حبس مغني الراب دايلر

وكانت محكمة الجنايات في دبي أصدرت من قبل حكماً بـ حبس مغنى الراب السعودي عبدالعزيز الدليجان، والملقب باسم دايلر لمدة ستة أشهر والإبعاد عن الدولة، في قضية زراعة وحيازة مواد مخدرة.

اتهم دايلر الذي تجاوز الـ 18 عاماً بقليل بعدد من التهم من بينها: "نبات القنب الذي يستخلص منه مخدر الحشيش، إذ عثر لديه على ثلاث نبتات خضراء اللون، وجهاز يستخدم في الزراعة، كما ضبط بحوزته على كمية من مخدر الحشيش، واتهم أيضا بتسهيل التعاطي لمراهقة أحيلت إلى محكمة الأحداث

ووفقاً لصحيفة "الإمارات اليوم" فإنه بعد القبض عليه وتفتيش شقته عثرت الشرطة تحت الطاولة على لفافة ورقية تحوي مادة التبغ مخلوطة بمخدر الحشيش، وعلبة بلاستيكية بها كيس يحوي كمية أخرى، وكيس ثالث في الثلاجة، بجانب العثور على جهاز كهربائي ضوئي يستخدم لزراعة نبات القنب الهندي الذي يستخلص منه الحشيش، وثلاث شتلات من القنب زرعت داخل مسكنه.

وتم الكشف عن القضية في المرة الأولى العام الماضي، وأحيطت بكثير من الشائعات والتفاصيل حول هوية من كانوا في منزل ”دايلر“، بسبب شهرته ومتابعيه الكثر في مواقع التواصل الاجتماعي.

ويبلغ عدد متابعي دايلر في موقع يوتيوب نحو 6.6 ملايين متابع، وبدأ الظهور في قناته كـ يوتيوبر يقدم محتوى منوعا لمتابعيه قبل أن يقوم بتقديم عدد من الأغاني التي لاقت نجاحا لافتا ويتجه بعدها إلى التمثيل.