تعليق غريب من متابعة على عدم إنجاب هيا عبد السلام

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 مارس 2024
تعليق غريب من متابعة على عدم إنجاب هيا عبد السلام

فاجأت إحدى متابعات هيا عبدالسلام، الفنانة الكويتية بطلب غريب  بشأن زواجها من فؤاد علي، وهو التعليق الذي أثار حالة جدل واسعة على منصات التواصل الاجتماعي وسط صدمة المتابعين من كلمات المتابعة.

وأرسلت المتابعة رسالة غريبة إلى هيا عبد السلام طالبتها فيها بترك الاختيار لزوجها فؤاد علي بالزواج من أخرى بعد زواجها منه لمدة ٩ سنوات دون إنجاب وكتبت المتابعة: "أرى أنك تزوجت من فؤاد علي ٩ سنوات وما رزقكم الله بالذرية الصالحة، اتركي زوجك يشوف حاله ويتزوج وينجب خدتي العسل كله أعطي غيرك فرصة كدة بتصير أنانية". 

مي العيدان تدافع عن هيا عبدالسلام

وعبرت مي العيدان عن غضبها من السؤال الموجه لهيا عبدالسلام وأعادت نشر سؤال المتابعة وأرفقته بتعليق: "قمة الانحطاط وقلة الأدب. . وانتي شكو متزوجون من ٩ سنوات ولا ٩٠ سنة هذه أمور شخصية انتو لكم كمتابعين عمل الفنان وما يقدمه او ما يطرحه السوشل ميديا أو بالإعلام من تصريحات لكن جاباو ماجاب اهيال خذا يخصه وجده شنو السفالة افتحي مجال لغيرك انفتح مخك ان شاء الله. . خاصة ان هيا وفؤاد ما يطرحون حياتهم الشخصية نهائيا".

 وتفاعل متابعون مع مي العيدان في تعليقات من بينها: "مو لازم زواج يعني لازم اولاد في ناس سعيدين ومرتاحين بدون أولاد وفي ناس جابوا أولاد وعقدوهم من المشاكل أهم شيء العلاقة بينهم أنهم راضين و مرتاحين و سعيدين". "في ناس هوايتها تغث خلق الله .. ناس متزوجين وهذا شأنهم الخاص ماله داعي هالكلام التافهة … الله يرزق كل متزوج الذرية .. قولوا امين". "الله يرزق هيا وفؤاد الذرية الصالحة ،، حتى بالأمور اللي بيد الله يتدخلون ،، هذي قلة ادب واعتراض وقمة الوقاحة".

هيا عبد السلام

 كما جاء في التعليقات: "والله لو يلف الدنيا ما يلاقي وحده نفس هيا رزانة وتكانه وجمال وخلق وطبيعية حتى مو نفس بنات جيلها تسوي عمليات تجميل تنفخ وتشفط ولا تحط مكياج صارخ وتصبغ بشعرها يوم أحمر ويوم أصفر إلى كاتبه جذي محتره منها وتدري أنه ما يلاقي وحده تسوي ظفر هيا عبدالسلام". "أعوذ بالله وش هالكلام كيف قدرت تطلعه هو مايبي الا منها وراضي ويحبها وواضح هالشي الله لا يفرقهم ويرزقهم يا رب ويبعد عنهم وعن كل شر". "هذي من الفضاوة تدخل بالناس والله عيب !!! فقط المسموح للناس تعلق على دور او مسلسل بشكل عام وهذا الحد اللي نوقف عنده أما حياة الفنانين الشخصية ملكهم الخاص عيب الخوض فيها او حتى السؤال هذي وقاحة وقلة أدب وتعدي لحدود غير مسموح فيها !!!! الفنانة الراقية هيا عبدالسلام والفنان المحترم فؤاد علي لكم كل الاحترام والتقدير نحبكم ونجب أعمالكم الهادفة والراقية والله يعينكم على تحمل سخافات مثل هذي النوعية من الناس!!!".

ودافع متابعون عن هيا عبد السلام في تعليقات منها: "طيب وش هالوقاحه يمكن هو السبب العيب منه ما يقدر يجيب ويمكن من الله ما رزقهم ومافيهم شي اثنينهم كل العباد في حالها واتركو الناس". "ليش الناس ما بتراعي الخصوصيات، كيف واحدة مثل ها المتابعة قدرت تكتب مثل ها الكلمات، حسستني كأنه فؤاد زوج هيا عبد السلام راح اشتكى لها من شيء".

شاهدي أيضاً: الجمهور يطالب هيا عبدالسلام بالحجاب بعد هذه الصورة

شاهدي أيضاً: بالصور: هيا عبدالسلام ترتدي الشورت في مسابقة رياضية مضحكة!

شاهدي أيضاً: صور هيا عبدالسلام وفؤاد علي يجتمعان على المائدة لتناول الستيك

شاهدي أيضاً: هيا عبدالسلام وزوجها فؤاد علي يتجولان في الرياض والجمهور يتفاعل معهما

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار