مغني الراب دايلر في أول ظهور بعد الإفراج عنه: هكذا تحدث عن السجن

  • تاريخ النشر: السبت، 13 فبراير 2021
مغني الراب دايلر في أول ظهور بعد الإفراج عنه: هكذا تحدث عن السجن

شارك مغني الراب دايلر فيديو لأول ظهور له بعد الخروج من السجن حيث ظهر بإطلالة مختلفة تماماً عن المعتاد بعد أن حلق شعر رأسه بالكامل وحصل على شارب متوسط مما بدل من ملامحه تماماً وكان يستمع إلى بعض الأغاني لذلك علق قائلاً: إيش قاعد يصير ما أدري الشكل والأغنية غير.

دايلر بعد الخروج من السجن

في البداية عبر دايلر عن شعوره بالخجل من الظهور أمام الجمهور بعد أزمة سجنه الأخيرة، أما عن التغيرات التي طرأت عليه فأكد أن كلها تغيرات بالمظهر فقط كما أن شكل جسمه تغير أيضاً كما أن صوته تغير بسبب التعب والإجهاد وأضاف أن التغير أمر طبيعي وجيد. 

كما تحدث عن عودته للغناء مرة اخرى من خلال أغنية جديدة لكنه يخطط حالياً لتصوير هذه الأغنية والإنتاج وبعض التفاصيل ومن المتوقع أن يُصدرها خلال شهر تقريباً وأكد للجمهور أنه سيقوم بجولة غنائية في عدد من الدول العربية، إلا أن العديد من التعليقات كانت حول مظهره الجديد حيث أكد للبعض أنه كمن خرج من العسكرية منذ فترة قريبة.

خلال أول تسجيل له بعد الخروج من السجن أكد دايلر أن عدد متابعيه من مصر زاد بشكل كبير جداً حتى أنه تخطى عدد المتابعين له من السعودية والإمارات وهذا ما يجعله سعيد جداً في حين يبلغ عدد متابعي دايلر نحو 6.6 ملايين متابع، وبدأ الظهور في قناته كـ يوتيوبر يقدم محتوى منوعا لمتابعيه قبل أن يقوم بتقديم عدد من الأغاني التي لاقت نجاحا لافتا ويتجه بعدها إلى التمثيل.

دايلر في أول ظهور له بعد الخروج من السجن

القبض على مغني الراب دايلر

الجدير بالذكر أن دايلر هو مغني راب شاب يعيش في دبي وكان قد تم إلقاء القبض عليه بتهمة حيازة مخدر الحشيش وزراعته بطريقة تقنية في منزله لذلك صدر ضده حكم بالحبس لمدة عام تقريباً إلا أنه قضى منها 6 أشهر فقط بالحبس بسبب صغر سنه.

وكانت محكمة الجنايات في دبي قد أخلت سبيل دايلر بعد ان تم احتساب فترة التوقيف ضمن العقوبة لأنه لايزال مراهقاً وذلك بعد أن حصل على حكم آخر بالبراءة من تهمة تسهيل تعاطي المخدرات لفتاة قاصر وذلك ضمن قائمة طويلة من الاتهامات تضمنت زراعة نبات القنب الذي يستخلص منه مخدر الحشيش، إذ عثر لديه على ثلاث نبتات خضراء اللون، وجهاز يستخدم في الزراعة، كما ضبط بحوزته على كمية من مخدر الحشيش، واتهم أيضا بتسهيل التعاطي لمراهقة أحيلت إلى محكمة الأحداث.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار