مايان السيد ترقص داخل جلسة تصوير بمهرجان الجونة

  • تاريخ النشر: الخميس، 21 أكتوبر 2021
مايان السيد ترقص داخل جلسة تصوير بمهرجان الجونة

خطفت الفنانة الشابة مايان السيد الأنظار بفيديو جديد لها من داخل مهرجان الجونة السينمائي الدولي في دورته الخامسة أثناء رقصها في جلسة تصوير لإطلالتها.

مايان السيد ترقص داخل جلسة تصوير

وظهرت مايان السيد ترقص داخل جلسة تصوير خضعت لها لأحدى إطلالتها على السجادة الحمراء على أغنية " pretty woman"، وأطلت مايان السيد في الفيديو بإطلالتها التي ظهرت بها في فعاليات اليوم الرابع للمهرجان

وارتدت مايان فستان قصير باللون الأسود كت ومكشوف عند منطقة الصدر، ويتميز بوجود بعض التطريزات، ومن الناحية الجمالية اعتمدت مكياجا قويا، واختارت تصفيفة الشعر المنسدل على كتفيها.

مايان السيد تتصدر تخطف الأنظار في مهرجان الجونة

ومنذ بداية مهرجان الجونة السينمائي تصدرت مايان السيد ترند مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن خطفت الأنظار على السجادة الحمراء حيث سجلت منذ اليوم الأول تواجدها بقوة بفستان أحمر لامع مكشوف وتسريحة شعر ناعمة.

مايان السيد ترقص داخل جلسة تصوير بمهرجان الجونة

وفي اليوم الثاني ظهرت مايان السيد بإطلالة جذابة لحضور العرض الخاص لفيلم كاببت الزعتري، حيث ارتدت فستانا باللون الأزرق السماوي، وكان ضيقا َوطويلا واعتمدت تسريحة شعر منسدل، ولفتت مايان الأنظار كالعادة بحركاتها العفوية ومداعبتها لكاميرات المصورين على السجادة الحمراء.

مايان السيد ترقص داخل جلسة تصوير بمهرجان الجونة

وتحت عنوان "اختر التألق"، أبهرت ماريان متابعيها عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، بجلسة تصوير لها خلال تواجدها في مهرجان الجونة وهي ترتدي فستان أصفر لامع مكشوف من منطقة البطن.

مايان السيد ترقص داخل جلسة تصوير بمهرجان الجونة

وعبرت مايان السيد عن سعادتها لحضور مهرجان الجونة للمرة الأولى قائلة: " شعرت أمس كأنني في حلم، وشكرًا مهرجان الجونة لدعوتي لمشاهدة هذه العظمة، لا أطيق الانتظار لمشاهدة الأفلام وحضور بعض الندوات والفصول الدراسية".

إلا أنها أعلنت مغادرو المهرجان قبل يوم من انتهاءه وعدم مشاركتها في حفل الختام وقالت إن ذلك بسبب ظروف دراستها التي بدأت، وتمنت لو كان بإمكانها إكمال فاعليات المهرجان، وهو ما سيفتقده جمهور النجمة الصاعدة.

مهرجان الجونة 2021

تستمر فعاليات مهرجان الجونة 2021 على مدار أسبوع في الفترة من 14  أكتوبر وحتى 22 من الشهر الجاري، بحضور نخبة من نجوم الفن في مصر والعالم والوطن العربي، ويشارك خلال هذا العام مجموعة من صناع الأفلام ويتنافسون فيما بينهم بأكثر من 16 فيلما روائيا طويلا و23 فيلما قصيرا و10 أفلام وثائقي، إلى جانب الأفلام التي ستعرض خارج المسابقة