دللي نفسك بتجربة فريدة في جميرا أبراج الإمارات

استمتعي بتجربةٍ لن تُنسى في فندق فاخر في المركز المالي في دبي، من اللحظة الأولى لدخولك وحتى نهاية إقامتك

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 مارس 2019 آخر تحديث: الأربعاء، 20 مارس 2019
جميرا أبراج الإمارات
مقالات ذات صلة
10 وجهات شهر العسل بأسعار معقولة في أمريكا الشمالية
10 وجهات شهر عسل لا تصدق بميزانية محدودة في آسيا
10 وجهات شهر عسل لن تصدق مدى روعتها في أوروبا

صُنفت جميرا أبراج الإمارات ذات الـ5 نجوم على أنها الأفضل قيمة في دبي! فالضيوف هنا يحصلون على مزايا أكثر مقابل ما يدفعونه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في المدينة. إنّها توفّر مرافق رحبة لروّادها، تشمل 400 غرفة وثمانية أجنحة اجتماعات، و11 مكانًا لتناول الطعام والحياة الليلية، من بينها مطاعم حائزة على جوائز مثل ذا ريب روم، والنافورة، وقاعة الاحتفالات الكبرى، وذا بيز هاب، وأماكن خارجية للأعمال ومختلف المناسبات الاجتماعية.

وقد أطلقت جميرا أبراج الإمارات عرضاً خاصّاً بالمسافرين من السّيدات تمكّنهنّ من خوض تجربةٍ فريدةٍ لا تُنسى خاصّة بالنساء فقط! بإمكانك الآن الاستمتاع بالإقامة في طابق شوبارد للسيدات وتدليل نفسك بتجربة لن تتكرر في جميرا أبراج الإمارات بخصم 25% على علاجات تاليس سبا، وإفطارٍ يوميّ مميز في مطعم موندو الفاخر.

جميرا أبراج الامارات

كما يُمكنك كذلك أن تتمتّعي بالشاي الأصيل في ردهة ضيفي خلال إقامتك، ولا تنسي الذهاب لشاطئ جميرا الخاص وحديقة وايلد وادي المائية حيث أن دخوله مجاني وغير محدود.

جميرا أبراج الإمارات

ويشملُ عرض السيدات من جميرا أبراج الإمارات أيضاً على خدمة انترنت (واي فاي) قويّة، وخدمة مميّزة ستبهرك هي خدمة نقل مكوكيّة إلى دبي مول وذا أوتلت فيلدج ومتنزهات ومنتجعات دبي وحديقة وايلد وادي المائية وشاطئ جميرا الخاص وبرج خليفة/وسط دبي ومركز دبي المالي العالمي.

ولإضفاء طابعٍ مميّز وممتع على تجربتك، يُمكنكِ أن تتسوّقي بعض المواد العلاجية في مركز بوليفارد للتسوق أو الاستمتاع بممارسة بعض التمارين الرياضية في مركز تاليسا الحديث للياقة البدنية. لا تفوّتي عليكِ هذه التّجربة المميزة، إنها بانتظارك!

للمزيد من المعلومات أو للحجز:

الموقع الإلكتروني: جميرا أبراج الإمارات

هاتف8555 319 4 971+
البريد الإلكترونيjetreservations@jumeirah.com