هل فكرتِ بتجربة ماسكرا ملونة؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 ديسمبر 2017 آخر تحديث: الأربعاء، 13 ديسمبر 2017
هل فكرتي بتجربة ماسكرا ملونة؟

تشتهر الماسكارا بلونها الأسود وهوالأكثر استخداماً، إلا أنه تم ابتكار ماسكرا ملونة لمنحكِ إطلالة مرحة وجريئة مختلفة. فهل فكرتي يوماً بتجربة الماسكارا الملونة؟

من أشهر ألوان الماسكارا الملونة هو الأزرق أو البنفسجي، إلا أن إيف سان لوران بيوتي ابتكرت لكِ مجموعة Mascara Vinyl Couture الجديدة والمؤلفة من 9 ألوان جديدة جريئة ستمنحكِ إطلالة متجددة ومذهلة تبهر الجميع!

ماسكرا Mascara Vinyl Couture
حيث يمكنكِ اختيار لون داكن كالأسود المات أو المتلألأ أو البني البراق، العنابي الخلاب أو الذهبي لإطلالة عيون آسرة. أما لإطلالة أكثر مرحاً وجرأة؛ جربي اللون الأزرق أو الأخضر أو حتى الفوشيا المفعم بالحيوية. بالإضافة إلى اللون الأبيض المقاوم للتلطخ الجديد والثوري الذي يصبح شفافاً عند تطبيقه، وقد تم ابتكاره لاستعماله فوق أي لون ماسكارا ترغبين به مما يجعله يدوم طويلاً.

وتغطّي Mascara Vinyl Couture الرموش وتكثّفها وتطيلها وتقوّيها وترفعها، بفضل الفرشاة الحصرية الحاصلة على براءة اختراع والتي تكثّف الرموش في كلّ مرة تُغمّسينها بالتركيبة. كما تترافق هذه الفرشاة مع رأس مستدير للوصول إلى أقصر الرموش ومنحها تغطيةً متجانسةً من اللون.


أفكار ونصائح لكيفية استخدام الماسكرا الملونة:


1.    دليل اختيار لون الماسكرا الملونة:

•    إن كانت عيونك ملونة كالأخضر أو الأزرق؛ ننصحكِ باختيار الألوان الداكنة كالأسود أو العنابي لإبراز جمال وبريق عيونك.
•    أما إن كانت عيونك داكنة كالبني أو الأسود، فيمكنكِ تجربة أي لون ترغبين به سواء كان داكناً كالأسود أو مشرقاً كالفوشيا. فكل الألوان تليق بلون عينيكِ وتبرز روعتها.

2.    كيفية تطبيق الماسكرا الملونة:

•    طبقي الماسكارا الملونة على رموشك العلوية أو السفلية، كما يمكن استخدامها على كليهما لإطلالة أكثر جرأة.
•    مشطي رموشك بالماسكرا السوداء أولاً، ومن ثم طبقي الماسكارا الملونة على أظراف الرموش العلوية والسفلية لإطلالة عيون أنيقة ومميزة.
•    تجرئي على التفنن بدمج وتنسيق ألوان ظلال العيون مع الماسكارا الملونة، مثل تطبيق مكياج سموكي أسود مع الماسكرا الذهبية للوك عصري مذهل. أو جربي وضع ظلال عيون زهرية مع الماسكرا الزرقاء للوك جريء لا مثيل له.
•    كما يمكنكِ تطبيق الماسكارا الملونة على حواجبك لتواكبي أحدث صيحات المكياج! حيث برزت مؤخراً موضة الحواجب الملونة كالذهبية أو الفوشيا لإطلالة عصرية شبابية تلفت كل الأنظار.

ماذا تنتظرين؟ سارعي اليوم إلى تجربة ماسكارا Mascara Vinyl Couture بألوانها الخلابة من إيف سان لوران بيوتي، وأطلقي العنان للأنثى الجريئة والحيوية التي بداخلك لتعبر عن نفسها برموش ملونة ساحرة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار