دللي نفسك في العيد بإطلالات جذابة من وحي الإعلاميات في رمضان 2023

  • تاريخ النشر: الجمعة، 14 أبريل 2023 آخر تحديث: الخميس، 20 أبريل 2023
دللي نفسك في العيد بإطلالات جذابة من وحي الإعلاميات في رمضان 2023

تألقت عدد من الإعلاميات على الشاشة بإطلالات أنيقة منحتهن جمالاً خاصاً، وفي هذا الألبوم ستشاهدين معنا مجموعة من أجمل إطلالات الإعلاميات في رمضان 2023.

 ما بين إطلالات رمضانية وأخرى كلاسيكية تنوعت ما بين الفساتين السواريه واللمسات الفورمال التي تناسب جميع المناسبات ظهرت الإعلاميات في برامجهن لتمنحك هذه الإطلالات مساحة واسعة من الاختيارات لإطلالتك في العيد.

 إطلالات منى عبد الوهاب

في برنامجها، القناع، خطفت منى عبدالوهاب الأنظار بمجموعة من الإطلالات التي تنوعت ما بين إطلالات اختارت فيها الفساتين وأخرى زينتها بجيب وبلوزة ناعمة.

وإن كنت تبحثين عن تنسيقات تمنحك لمسات مختلفة في العيد فستلهمك إطلالات منى عبد الوهاب أفكار متنوعة تناسب جميع مناسباتك.

إطلالات أودي الزبن في برنامج سوالف رمضانية

أما أودي الزبن فتألقت بمجموعة من الإطلالات ذات اللمسات الرمضانية ومن بينها إطلالة بتوقيع "تاتش سعودي" اختارت فيها عباية ستان باللون الأزرق الناعم.

إطلالات بسمة وهبة

تألقت بسمة وهبة في برنامجها العرافة بعدد من الإطلالات بينها إطلالة بتوقيع زهير مراد اعتمدت فيها على فستان من الشيفون مطرز بالنقوش الذهبية.

وفي الألبوم أعلاه ستشاهدين معنا مجموعة من أجمل إطلالات الإعلاميات في برامج رمضان 2023 والتي منحتهن لمسات جمالية وأبرزت رشاقتهن، كما ستلهمك أفكار متجددة ومبتكرة لإطلالتك في العيد تناسب جميع مناسباتك ولقاءاتك العائلية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار