دليلك لأفضل اتجاهات الحقائب والأكثر شهرة في عروض الأزياء

  • بواسطة: هدير السيد الإثنين، 24 فبراير 2020 الإثنين، 24 فبراير 2020
دليلك لأفضل اتجاهات الحقائب والأكثر شهرة في عروض الأزياء

لقد وصلنا إلى ما يقرب من نهاية أسابيع الموضة، وهذا يعني أن هناك شهر واحد على انتشار جميع الاتجاهات التي ظهرت من خلالها، مثل المئات من التصميمات الجديدة والمختلفة.

إذا كنتِ شخصاً مهووساً بالموضة مثلنا، بالتأكيد تهتمين أيضاً بالملحقات الأخرى و اتجاهات الحقائب وخصوصاً التي ظهرت في أسابيع الموضة والتي برزت حقاً، بما في ذلك السلسلة السميكة، والأشكال الهندسية الرائعة والأنسجة المبطنة والكثير غير ذلك

لذا، حتى لو كنتِ تتجهين نحو الطقس الدافئ في الربيع أو الأشهر الباردة، فإن هذه الاتجاهات الرائعة قد تجعلكِ تعيدين التفكير في ستايل الحقائب.

إذا كنتِ تريدين أن تكوني على دراية بباقي الاتجاهات هذا الموسم، فانقري الصور أعلاة بعد قراءة اتجاهات الحقائب التي نتحدث عنها أدناه.

مطابقة مع الزي الخاص بك 

عندما تكون طباعة حقيبتك لطيفة، فلماذا لا ترتدي نفس المجموعة على ملابسك؟ التنسيق الجيد هو المفتاح لهذا الاتجاه لخريف عام 2020 مثل الذي شاهدناه في عرض أزياء بربري Burberry بنقشة الفهد وMarques'Almeida بنقشة الورود وريتشارد كوين Richard Quinn المزين الامع.

مقابض هيكلية 

حقائب الكتف أو اليد وغيرها، الأمر كله يدور حول المقبض العلوي ذو المهيكل الخشبي أو من خامة البلاستيك الآن، مع وجود فتحة واحدة لتحمليها مثل التي شاهدناها في مجموعة حقائب A.W.A.K.E. MODE، المبطة وArea من خلال الحقائب الصغيرة و مجموعة Burberry بتصميم كلاسيك ضخم.

شكل النجوم 
نعم، أنتِ ترين النجوم حرفياً، سواءً كانت حقيبتك بأكملها مصممة بشكل واحد كما ظهرت في Ashley Williams  أو بزخارف بشكل نجوم مثل مجموعة Burberry أو بتصميم صغير مثل مجموعة أوسكار دي لارينتا Oscar de la Renta الخاصة بحقائب السهرة. 


ظلال من البرتقالي 

قليلاً بين البني والبرتقالي ودرجات الصدأ الرائعة لخريف عام 2020 وما بعده، بأنواع الجلود المختلفة من الجلد الناعم مثل التي ظهرت في Jonathan Simkhai أو الطبيعي في مجموعة Alejandra Alonso Roja أو جلد العزال المخملي في Tory Burch هي أيضاً شيء كبير في الخريف، مجرد النظر في هذا الحقائب الأنيقة تجعلنا نرغب في أمتلاك واحدة.

حقائب مبطنة 

بعض الحقائب تأتي بشكل مبطن مع تصميم الخياطة المربعة مثل التي ظهرت في عرض أزياء Moncler والحقائب الكلاسيكية في Burberry وبعض التصميمات المميزة في A.W.A.K.E. MODE.

الحقائب الصغيرة 
يبدو أن الحقائب الصغيرة هنا لتبقى في الوقت الحالي وفي الحقيقة هي رائعة خصوصاً التصميمات التي تأتي مع مقابض لليد مثل مجموعة دار أزياء 16Arlington الكلاسيكية والملونة من Ashley Williams والمجموعة الامعة الخاصة للسهرات من Shrimps . 

سلسلة سميكة

السلاسل أصبحت في كل مكان! على المجوهرات، على الأحذية و الآن على حقائب اليد أيضاً، كان هناك مجموعة مزينة على مقدمة الحقيبة في عرض أزياء JW Anderson ودار أزياء No. 21 وأخرى بسلاسل لحملها مثل التي ظهرت في Bosideng. 

حقائب ملونة مبطنة
من المحتمل أن تتذكرين منزل جدتك أو طفولتك من خلال هذا الاتجاه ولكن على سبيل المثال، بطريقة دافئة للقلب بحقائب ملونة برسومات كرتون من Collina Strada والألوان الزاهية بتصميم فيكتوري من موسكينو Moschino والحقائب المبطنة بنقشة الورود الداكنة من Cynthia Rowley. 

جلد التمساح الملون 

تنتشر الزخارف المنقوشة من جلد التماسيح هذا الخريف وهي متوفرة بمجموعة من الألوان الجريئة مثل الأصفر في Rejina Pyo والفضي في مجموعة Vivienne Hu والأحمر الممزوج بخامة القطيفة من توري بورش Tory Burch. 

الأشكال الهندسية

كل الأشكال الهندسية التي يمكن أن تخطر على بالك أصبح لها حقيبة الآن، مثل المثلث في عرض أزياء Coach والمستطيلات في مجموعة Jil Sander والسداسي في Zimmermann.