دليلك النهائي لأفضل حقائب Louis Vuitton

  • تاريخ النشر: السبت، 20 مارس 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 24 مارس 2021
دليلك النهائي لأفضل حقائب Louis Vuitton

تعد حقائب Louis Vuitton من أكثر الحقائب التي يرغب بها عشاق الموضة الفاخرة ولسبب وجيه، بالنظر إلى أن إرث العلامة التجارية يعود إلى عام 1837، فمن الواضح أن هذه الحقائب خالدة كما هي، اشتهر Louis Vuitton لوي فيتون وابنه جورج بمهاراته كصانع جذع رئيسي وأحدثا ثورة في عالم اكسسوارات السفر في أوائل القرن العشرين من خلال جذوعهما الفخمة والمزخرفة بأحرف واحدة مع قفل "لا يمكن اختياره" وبينما لا تزال حقائب الأمتعة جزءً أساسياً من مجموعة لويس فويتون، فإن منتجاتها الجلدية قد توسع كثيراً إلى ما هو أبعد من الصورة الظلية الصندوقية (على الرغم من أننا ما زلنا نحبها.

سواء كنتِ تتطلعين إلى الاستثمار في حقيبتك الفاخرة الأولى من Louis Vuitton أو ببساطة إضافة لون جديد أو صورة ظلية إلى مجموعتك المتزايدة باستمرار، فقد جمعنا دليلًا نهائياً لأفضل الأساليب للتسوق في الوقت الحالي، من القطع المميزة الموسمية مثل Coussin و The Twist، إلى أيقونات الخزانة مثل Neverfull و the Speedy، ستكون هذه الحقائب عملية شراء لن تندمي عليها أبداً.

حقيبة لوي فويتون تويست Louis Vuitton Twist

حقيبة لوي فويتون تويست Louis Vuitton Twist

لفتت حقيبة Twist الأنيقة انتباهنا لأول مرة خلال عرض Louis Vuitton"s Cruise 2015 بفضل مظهرها المعاصر وتصميمها البسيط، نعني، من يمكنه التغاضي عن أحرف "LV" المميز التي بشكل مناسب، تلتف لتغلق الحقيبة في مكانها.

  • بصرف النظر عن العلامة التجارية الفريدة والوظيفية LV، أصبحت هذه الحقيبة الكلاسيكية حديثة بفضل تنوعها.
  • متوفر بجميع الأحجام بدءً من حقيبة اليد وانتهاءً بالمحفظة ومتعددة الاستخدامات المثالية لأي مناسبة.
  • في حين أن حقيبة Epi الجلدية تويست المزخرفة لا يفضلها الكثيرين، فإن أولئك الذين يرغبون في الإدلاء ببيان مع اكسسواراتهم قد يفضلون حقيبة تويست منذ 1854، المزينة بحروف أحادية متناقضة بالكامل كإشارة إلى إرث لويس فويتون.

حقيبة لوي فويتون بيتيت مالي Louis Vuitton Petite Malle

حقيبة لوي فويتون بيتيت مالي Louis Vuitton Petite Malle

تترجم Petite Malle إلى "حقيبة صغيرة" ووفقاً لإرث Louis Vuitton، هذه الحقائب هي نسخة طبق الأصل من الحقائب الأصلية للعلامة التجارية وعندما نقول نسخة طبق الأصل، فإننا نعني أن هذه هي حرفياً نسخة مصغرة من الجذع، كاملة مع كل التفاصيل، صُنع بواسطة فريق متخصص في ورشة لوي فويتون في دوسي، فرنسا.

  • بفضل الحزام القابل للإزالة، يمكن تصميم Petite Malle على شكل متقاطع أو حتى يمكن حمله كمقبض.
  • للحصول على مظهر غير رسمي للصورة الظلية، انظري إلى
  • Petite Malle Souple، التي تتميز بشكل ناعم ومريح وحزام شبكي ذو علامة تجارية لإطلالة جاهزة لملابس الشارع.

حقيبة لوي فويتون دوفين Louis Vuitton Dauphine

حقيبة لوي فويتون دوفين Louis Vuitton Dauphine

دوفين هو مثال كلاسيكي جديد، بفضل التصميم البسيط نسبياً والذي يفضل عادةً إغلاق بغطاء قابل للطي وتشطيب جلدي وإبزيم LV ذهبي اللون، فإنه لا يزال أقل من اللازم ولكنه ما زال يحزم لكمة.

  • أعطت Louis Vuitton مؤخراً تصميم Dauphine التقليدي دوراً في التصاميم الجديدة: حقيبة Hobo المترهلة وحقيبة الظهر وكلاهما يتميز بطبقة من طباعة المونوغرام بنية اللون تستحق الشهوة.

حقيبة لوي فويتون بوتشيت Louis Vuitton Pochette

حقيبة لوي فويتون بوتشيت Louis Vuitton Pochette
هناك سبب لبيع حقيبة Pochette دائماً، على الرغم من صغر حجمها، إلا أن هذه الحقيبة تفعل كل شيء، تستدعي حقيبة Pochette غير المزخرفة تلك الحقائب المبتذلة للكتف من شهرة Y2K: كبيرة بما يكفي لحمل هاتف محمول وأحمر شفاه ومفاتيح وحامل بطاقات بشكل مريح وتتميز بحزام كتف قابل للإزالة حتى تتمكني من تحويلها إلى حقيبة يد أو حقيبة مكياج أيضاً.

  • ومع ذلك، فإن Multi Pochette تأخذ خطوة أخرى إلى الأمام بفضل بنيتها المزدوجة المضغوطة ومحفظة عملات معدنية مستديرة متصلة.
  • كل هذه الأقسام الثلاثة وحزام الكتف القابل للتعديل، يمكن إزالتهما وإعادة صياغتهما حسب رغبتك، لذلك فهي عبارة عن حقائب متعددة في حقيبة واحدة.

حقيبة لوي فويتون بومباج Louis Vuitton Bumbag

حقيبة لوي فويتون بومباج Louis Vuitton Bumbag

حتى الآن، رأينا جميعاً صعود بومباج الدراماتيكي من الآباء في إجازة إلى ملحق معتمد على المدرج والمظهر بدون استخدام اليدين لن يحدث قريباً على الأقل ليس إذا كان لدى حقائب Louis Vuitton أي علاقة به.

  • جنباً إلى جنب مع صورة ظلية بومباج التقليدية، مع الحقيبة الداخلية المضغوطة والحزام القابل للتعديل، هناك أسلوبنا الشخصي المفضل في الاتجاه: دوفين بومباج.
  • من الناحية الفنية أكثر من حزام، مع محفظة Dauphine المصغرة وسلسلة مرفقة، من المحتمل أن تكون هذه الحزمة الأكثر أناقة التي ستراها على الإطلاق.

حقيبة لوي فويتون ألما Louis Vuitton Alma

حقيبة لوي فويتون ألما Louis Vuitton Alma
كان Louis Vuitton Alma موجوداً في بعض السعة منذ أوائل التسعينات وهو معروف ببنائه السلس ذو القبةـ على الرغم من أنه أكثر شيوعاً في اللمسات النهائية ذات الأحرف الأولى مثل العديد من حقائب Louis Vuitton، إلا أننا نحب الدوران الخفيف لهذه اللمسات النهائية الكريمية والمعدنية وبما أنها متوفر بثلاثة أحجام: BB و PM و MM ، فهناك ألما تناسب كل مناسبة.

  • هذا الصيف، نتحدث جميعاً عن جلد Epi البرتقالي مع حزام الجاكار النابض بالحياة.
  • قومي بتجميعها مع ملابس بيضاء بالكامل للسماح للاكسسوارات الخاصة بكِ بالتحدث.

حقيبة لوي فويتون رانديفو Louis Vuitton Rendez-Vous

حقيبة لوي فويتون رانديفو Louis Vuitton Rendez-Vousإضافة جديدة إلى قائمة حقائب Louis Vuitton، التي ظهرت من خلال مجموعة Louis Vuitton لربيع وصيف 2021، تجمع Rendez-Vous بين التصميم الخالد والتفاصيل المميزة للعلامة التجارية الفرنسية الفاخرة مثل الكتابة بالأحرف والزينة ذات الألوان الذهبية.

  • على غرار المذكرات، يتميز Rendez-Vous بثلاث حجرات مضغوطة أسفل الغطاء القابل للطي، لذا فهو مثالي لأولئك الذين يزدهرون خارج العمل.

حقيبة لوي فويتون بويت تشابو Louis Vuitton Boite Chapeau

حقيبة لوي فويتون بويت تشابو Louis Vuitton Boite Chapeau
مستوحاة من الصندوق الهاتفي (أو Boite Chapeau بالفرنسية)، للوهلة الأولى، هذه الحقيبة الدائرية عملية أكثر مما نتصور، في الواقع، فإن Petite Boite Chapeau فسيح بشكل مدهش ويمكن أن يتناسب بشكل مريح مع iPhone 7، من بين أشياء أخرى.

  • ومع ذلك، قد يكون Mini Boite Chapeau الأصغر حجماً مناسباً بشكل أفضل لتلك الأيام التي تتعهد فيها بالبقاء في وضع عدم الاتصال وترك هاتفك في المنزل.

حقيبة لوي فويتون كوسين Louis Vuitton Coussin

حقيبة لوي فويتون كوسين Louis Vuitton Coussin
إضافة جديدة تماماً لقسم اكسسوارات Louis Vuitton، يمتلك Coussin تشطيبات جلدية على شكل منتفخ وهو أمر ملائم بالنظر إلى أن Coussin يترجم كـ "وسادة"، تحت الجزء الخارجي المبطّن ذو النقوش الأحادية، توجد ثلاث حجرات متصلة لا تمنحك أي عذر لحقيبة يد غير منظمة.

  • بالإضافة إلى ذلك، يضمن حزام السلسلة الضخم (الذي يتميز أيضاً بعلامة تجارية محفورة إذا نظرتي عن قرب بدرجة كافية).
  • أن هذه الحقيبة تتمتع بجاذبية الـ Instagram، ربما تكوني قد شاهدتيها بالفعل في أيدي المؤثرين المفضلين لديكِ في الموضة.

حقائب يد لوي فويتون Louis Vuitton Tote Bags

حقائب يد لوي فويتون Louis Vuitton Tote Bags
لا تكتمل مجموعة الحقائب بدون حقيبة واسعة وتقدم حقائب Louis Vuitton العديد من التكرارات الفاخرة، عندما يتعلق الأمر بالحقيبة المكتبية المثالية، لا تنظري إلى ما هو أبعد من LockMe الأسود بالكامل الذي يحتوي على مساحة كافية لأساسيات عملك اليومية.

  • في السوق لشيء أكثر تنوعاً، يمكن توسيع حقيبة يد قابلة للطي متى احتجتي إلى مساحة أكبر وذلك بفضل ألواح التقوية الجلدية المطوية على الجانب، في بعض الأحيان، الحجم مهم.

حقيبة لوي فويتون كابوسينيس Louis Vuitton Capucines

حقيبة لوي فويتون كابوسينيس Louis Vuitton Capucinesسميت على اسم أول متجر لوي فيتون على الإطلاق في شارع نيوف دي كابوسين في باريس، ظهرت حقيبة Capucines لأول مرة في خريف عام 2013 وكانت صورة ظلية مرغوبة للغاية في المواسم التي تلت ذلك.

  • إنه أسلوب متطور ومثالي للنهار والليل على حد سواء ويتميز بمقصورتين داخليتين ومقبض علوي قوي وحزام كتف قابل للإزالة.
  •  ومع ذلك، فإن أكثر ما يلفت انتباهنا هو الاهتمام بالتفاصيل، مثل الأحرف الأولى من عرق اللؤلؤ على هذا Capucines Mini الوردي الناعم.
  • أسلوبنا المفضل لعام 2021؟ إن Capucines BB بلمسة نهائية متدرجة من الأزرق والأبيض، مما يجعله أسلوباً أنيقاً في اتجاه ألوان الـ tie-dye.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار