أهم صيحات الموضة لموسم الصيف

  • تاريخ النشر: منذ 4 أيام
أهم صيحات الموضة لموسم الصيف
مقالات ذات صلة
أهم صيحات الموضة لموسم خريف وشتاء 2021-2022
صيحات الموضة لربيع وصيف 2021 التي لن نرتديها لموسم واحد
أهم صيحات الموضة التي ظهرت في عروض أزياء ربيع وصيف 2021

ستعمل صيحات الموضة لهذا العام على تنشيط خزانة ملابسك الصيفية، من الألوان الزاهية إلى التفاصيل الحرفية، يدور هذا الموسم حول إعادة اكتشاف الملابس والإكسسوارات الممتعة التي يمكن تجربتها.

موسم الصيف يعني أنه حان الوقت لتجربة صيحات الموضة لعام 2022 حقاً وبوجود شيء يناسب كل الأذواق والأشكال، فإن هذا الموسم يحتوي بالفعل على كل شيء، عندما يتعلق الأمر بصيحات الموسم الجديد، فإن الحيلة تكمن في تحديد الأنماط التي يمكنك وضعها في خزانة ملابسك الحالية، يساعد ذلك على تجديد أساسيات خزانة ملابسك، مثل أخذ أفضل بلوزة لديكِ ومنحها بعض اللمسات العصرية مع اقتراب موسم الصيف المزدحم، نأمل أن يكون هذا الصيف مليئا بالمناسبات والسفر.

ملابس ملونة

ملابس ملونة

انسي الألوان المحايدة مثل البيج والبني والأسود والكريمي، فإن موضة ألوان الموضة لعام 2022 تدور حول اللون والآن حان الوقت لنا جميعاً لتعزيز مزاجنا بألوان جريئة، بداية من إكسسوار مشرق، مثل الأحذية أو الحقيبة وحتى الإطلالات الكاملة.

ملابس مزينة بشراشيب

ملابس مزينة بشراشيب

ما يميز موضة الشراشيب إنها لها طابع بوهيمي، استمتعي بعطلتك الصيفية مع الملابس المزينة بالشراشيب مهدبة التي تتحرك في نسيم البحر اللطيف.

الترتر والقطع الامعة

الترتر والقطع الامعة

الترتر ليس فقط لعيد الميلاد، يمكنك أن تتألقي في أي شهر من السنة به، لذا أدخلي البريق اليومي إلى خزانتك من خلال الفساتين الترتر أو بلوزات بتصميمات مميزة.

الكروشيه

الكروشيه

ستكون بلوزات الكروشيه والفساتين الطويلة وحتى حقائب اليد في كل مكان هذا الصيف، أفضل الإصدارات تأتي، بألوان قليلة ونمط متماسك مبسط، قومي بإقرانها بأساسيات بسيطة أخرى، بدلاً من الأنماط المزدحمة أو أي شيء منمق بشكل مفرط، لمنع الأشياء من الأنحراف.

الجينز الفضفاض

الجينز الفضفاض

بالرغم من أننا لا ننصح بارتدا الجينز في الصيف لكن هنا نرشح لكِ بناطيل الجينز الفضفاضة، كل شيء بدءاً من الأرجل المستقيمة إلى الأرجل العريضة يحل مرة أخرى محل السراويل الضيقة كأفضل اخياراتنا الصيفية، لذلك إذا لم يكن لديكِ بنطلون جينز واسع بتصميم مترهل، قد ترغبين في واحد جديد هذا الموسم، كما هو الحال دائماً، تعمل هذه الأنماط بشكل أفضل مع القمصان أو التيشيرتات.

مجوهرات اللؤلؤ

مجوهرات اللؤلؤ

اللآلئ ستكون ضخمة لعام 2022! لقد رأينا بالفعل الكثير من الإكسسوارات والملابس بتفاصيل من اللؤلؤ، هناك أحذية وفساتين وحتى قمصان مزينة باللؤلؤ، بصراحة اللآلئ كلاسيكية وستكون خالدة لكل زمان.

الألوان المحايدة

الألوان المحايدة

كانت الألوان المحايدة في الموضة لفترة من الوقت ولكن هذا العام سنشهد عودة ألوان البيج والبني والكريمي، هذه الألوان لديها القدرة على تغيير حالتك المزاجية، على وجه التحديد، يمكن أن تكون الألوان الجريئة الزاهية مبهجة، ربما هذه هي الأجواء التي نحتاجها لعام 2022!

الأحزمة السلسلة

الأحزمة السلسلة

عادت أحزمة السلسلة التي كانت موضة التسعينات والألفينات! نحن متحمسون لهذا الموديل من الأحزمة لذا حاولي إضافة سلسلة حول وسط الفستان أو التنورة وشاهدي كيف ستتغير إطلالتك تماماً.