دليلك للسياحة في رومانيا بالصور

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 نوفمبر 2016 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 مارس 2018
دليلك للسياحة في رومانيا بالصور

       رومانيا واحدة من أشهر الدول الغنية بحضارتها وثقافتها المتنوعة على مستوى العالم. يعود هذا للتنوع الحضاري والثقافي والتاريخي الذي مرّ على الدولة، بالإضافة لطبيعتها الجغرافية المتنوعة والغنية، والتي تؤهلها دوماً

.لتكون في مصاف الوجهات السياحية الأولى
دليلك للسياحة في رومانيا بالصوردليلك للسياحة في رومانيا بالصور
دليلك للسياحة في رومانيا بالصور
إليكِ أبرز معالم دولة رومانيا:
 
- قصر بيليش: واحد من أجمل القصور الملكية. بُني في العام 1873 للملك كارول الأول. يقع في منطقة جبلية تكسوها الثلوج.
 
- قلعة بران: بُني هذا القصر في العام 1211 وكان قلعة عسكرية وتجارية على مستوى عالٍ من الأهمية. يمتاز بمعماره المميز وتأثيره على الحكايات والأساطير الشعبية.
 
- قلعة هونيدوارا: تمتاز بمعمارها الشاهق وأسطحها الملونة وتوسعاتها المتجددة، كما جُعِلت متحفاُ تشرف عليه السلطات الرومانية.
 
- قصر فيكتوريا: واحد من أجمل القصور في أوروبا وليس رومانيا وحدها. كان يقطنه رئيس وزراء رومانيا، ويعدّ من أشهر الوجهات للسيّاح.
 
- المسرح الروماني: يقع في قلب بوخارست، ويمتاز بحفلاته المميزة والمهرجانات والفعاليات التي تقام فيه تباعاً.
 
- المتحف القروي: يمنح الزائر إطلالة وافية على الحياة القروية في رومانيا والبيوت القديمة فيها وأنماط الحياة الفلاحية الشهيرة في أرياف أوروبا.
دليلك للسياحة في رومانيا بالصور
 
- قوس النصر: يحاكي قوس النصر الموجود في باريس. بُني بأمر من الملك الروماني فريديناند الأول وزوجته الملكة ماريا؛ لرمزيته في انتصارات الحرب العالمية الأولى.
 
- بحيرة كيو: وجهة مثالية للراغبين برؤية الحياة الطبيعية في رومانيا؛ إذ تعجّ منطقة هذه البحيرة بالثروات الطبيعية من نباتات وحيوانات عدا عن الثروة المائية. إلى جانب هذا وذاك، يجد السائح في هذه المنطقة طيفاً واسعاً من الأماكن الترفيهية والمرافق المميزة. 
دليلك للسياحة في رومانيا بالصور
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار