دليلك السياحي للسفر في شهر أكتوبر

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 سبتمبر 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 27 سبتمبر 2023
دليلك السياحي للسفر في شهر أكتوبر

بقدر ما نحب الاسترخاء على الشاطئ في الصيف واستكشاف الثلوج في الشتاء، فهناك شيء خاص ومميز حول السفر خلال فصل الخريف، بصرف النظر عن قلة عدد السياح وانخفاض الأسعار، إلا أن شهر أكتوبر بعتبر موسم السفر والتجول حول العالم والاستمتاع بالسفر لمشاهدة أجواء فصل الخريف في الأماكن التي يكثر بها أوراق الشجر.

هناك تلك الشواطئ الدافئة لا تزال مفتوحة، سواء كنت تبحث عن مشاهدة بعض أوراق الشجر الرائعة أو الهروب إلى منطقة البحر الكاريبي الدافئة هذا العام، فهناك أفضل الأماكن للسفر فيها خلال شهر اكتوبر.

أفضل الأماكن السياحية في فصل الخريف

كيب تاون جنوب أفريقيا

تعد كيب تاون من أفضل الأماكن للسفر في أكتوبر، هذا يعني أنه يمكنك التخطيط للعديد من الأنشطة في الهواء الطلق، من المشي بين أزهار الربيع في حديقة Kirstenbosch النباتية إلى التجول في مزارع الكروم في Franschhoek. يمكنك أيضًا قضاء رحلة كاملة للتنقل بين أفضل شواطئ كيب تاون. يستحق شاطئ Camps Bay الزيارة للاستمتاع بإطلالات على Lion"s Head و Twelve Apostles ، وكذلك شاطئ  Windmill.

على بعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من شاطئ  Boulders لمياهه الدافئة والصخور التي يمكنك القفز منها. الإقامة في فندق كيب كادوجان البوتيكي، منزل مستقل من 15 غرفة من العصر الجورجي يقع بعيدًا في شارع سكني في الجاردنز وهو حي عصري معروف بمطاعمه ومحلاته الداخلية، تأتي الأجنحة الفاخرة على مستوى الشارع مع تراسات مشمسة واسعة ومسابح خاصة، مما يجعلك تشعر وكأنك في منزل خاص جميل بشكل لا يصدق.

البوكيرك نيو مكسيكو

لا يفوتك مهرجان البوكيرك الدولي للمناطيد، المعروف باسم الحدث الأكثر تصويرًا في العالم يبدأ من 2 إلى 10 أكتوبر، حيث يتيح للعائلات والمسافرين فرصة الاقتراب من مئات البالونات المكونة من سبعة طوابق بدءًا من الحيوانات اللطيفة وحتى دارث. سترغبي في الاستيقاظ قبل الفجر للحصول على مكان مشاهدة رئيسي لـ Mass Ascension.

عندما ترتفع جميع البالونات معًا على أنغام "The Star Spangled Banner". يمكنك قضاء وقت من تلك الليلة في فندق Chaco ، وهو فندق أنيق وعصري يتميز بفن وهندسة معمارية مستوحاة من الأمريكيين الأصليين ويقع في قلب المدينة القديمة. يعني هذا الموقع المثالي والطقس المثالي لشهر أكتوبر أنه يمكنك استكشاف جميع المتاحف والأسواق في وسط المدينة.

اسبن كولورادو

قد تبدو آسبن خيارًا واضحًا مع مجموعة كبيرة من الأنشطة التي يمكن للضيوف الذين يبحثون عن مغامرة في الهواء الطلق التفكير في ركوب الخيل في جبال الروكي، وركوب سيارة جيب عبر جبال الألب الخلفية، والتجديف على طول نهر كولورادو، يمكن للفندق أيضًا ترتيب رحلات يومية إلى Maroon Bells.

زوج من الجبال التي تعد واحدة من أكثر المواقع التي تم تصويرها في الولاية بأكملها. في الواقع ، من المعروف أن المحترفين يتدفقون على شواطئ بحيرة مارون قبل شروق الشمس بفترة طويلة لالتقاط لقطة السقوط المذهلة.

جبال الألب البافارية ألمانيا

رحلة الخريف إلى جنوب ألمانيا هي أكثر بكثير من مهرجان أكتوبر، قد يكون الخريف هو أفضل موسم مناسبًا لعشاق الهواء الطلق أيضًا، مع مناطق مثل Berchtesgaden وبحيرة Tegernsee التي تفسح المجال لبعض الارتفاعات الملحمية ذات المناظر الخلابة. لا يخيب أمل Shutterbugs أبدًا من قلعة نويشفانشتاين في ديزني، والتي تبدو أبراجها البيضاء أفضل على خلفية من اللون الأحمر الداكن والبرتقالي.

اقضِ يومين على الأقل بعيدًا في فندق Bachmair Weissach، ملكية جبال الألب الحديثة تقع في بحيرة بلدة Tegernsee. مع الجدران المزينة بالقرون، وساحة الفناء المنعزلة والسجاد المنقوش، والشرفات الخشبية الصدفية من كل غرفة من غرفه البالغ عددها 141 غرفة، ستلبي كل خيال بافاري رومانسي يمكنك التفكير فيه.

سانتوريني اليونان

يزور سانتوريني أكثر من مليوني شخص كل عام. لتفادي تلك الحشود ولتجربة جانب أكثر أصالة من الجزيرة، خططي لرحلتك خلال موسم الركود في أكتوبر ونوفمبر. قم بزيارة الشاطئ الأحمر واستمتع بغروب الشمس الأسطوري في أويا، ولكن بعد ذلك ابحث عن المزيد من المواقع تحت الرادار. يذهب واحد فقط من كل 20 مسافرًا إلى سانتوريني إلى أكروتيري، وهي مدينة قديمة وموقع أثري تم الحفاظ عليهما بشكل شبه كامل.

قومي بزيارة بعض مصانع النبيذ في Vlychada ، أو استعن بدليل ليأخذك في جولة في أكروتيري. ثم احصل على قسط من الراحة في Incognito Villa، وتقع في نهاية مسار ترابي على الشاطئ بالقرب من Monolithos والمطار. يحتوي على حديقته الخاصة وبركة سباحة صغيرة ، ويمكنك المشي في أي من الاتجاهين على طول الشاطئ إلى حانة. حتى في ذروة الصيف فهي هادئة بشكل مثير للدهشة.

وادي هدسون نيويورك

إذا كنت تتطلع إلى الانحناء تمامًا إلى أجواء السقوط التي ترتدي نبيذ التفاح، وارتداء السترة ، واختيار القرع ، فلا تنظر إلى أبعد من وادي هدسون. بصرف النظر عن توفير فرص اختلاس أوراق بريمو، فإن شهر أكتوبر هو أفضل وقت للذهاب لقطف التفاح أو تذوق بعض عصير التفاح الصلب المصنوع من المنتجات المحلية في Angry Orchard. بدلاً من ذلك ، يمكنك مشاهدة فيلم في مسرح Four Brothers Drive-In أو الاحتفال بعيد الهالوين مع Great Jack O"Lantern Blaze في أراضي Van Cortlandt Manorالحجز المسبق مطلوب.

يتم عرض أكثر من 7000 قرع هناك كل ليلة، بما في ذلك تمثال الحرية الذي يبلغ ارتفاعه 25 قدمًا، وجميعها محفورة في الموقع من قبل فريق من 1000 متطوع. انظر إلى شارع Warren Street في قلب المدينة للحصول على أماكن للإقامة: إما في Rivertown Lodge، مع مواقد الحطب والدراجات للاستعارة، أو فندق Maker الجديد نسبيًا، المليء بقطع أثاث فريدة من نوعها ومطعم يقدم المكونات التي تم الحصول عليها من المزارع المحلية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار