رانيا يوسف تشعل إنستقرام بجلسة تصوير جديدة في حمام السباحة

تحطيم منازل وإصابات: انفجار بيروت يترك علاماته القاسية على نجوم الفن

دنيا بطمة تستعرض حملها في الشهور الأخيرة بفستان قصير

  • الجمعة، 10 يوليو 2020 الجمعة، 10 يوليو 2020
دنيا بطمة تستعرض حملها في الشهور الأخيرة بفستان صيفي قصير

استعرضت الفنانة دنيا بطمة حملها في الشهور الأخيرة، من خلال فستان أسود قصير أطلت به في عدة صور نشرتها عبر حسابها على انستقرام.

حمل دنيا بطمة

أطلت دنيا بطمة في مجموعة صور جديدة نشرتها عبر انستقرام، ظهرت فيها في شهور حملها الأخيرة وهي ترتدي فستاناً أسوداً قصيراً بأكمام شيفون مع حمل حقيبة صيفية مزينة بالورود الخضراء وصندل مفتوح مسطح.

تفاعل الجمهور مع إطلالة دنيا بطمة بفستان قصير في حملها، فأكد لها البعض أنها لم تكتسب أي زيادة وزن رغم أنها في الشهور الأخيرة من الحمل، كما انهالت عليه الأسئلة من قبل الفتيات والسيدات عن سر بياض بشرتها الناصع؟!

دنيا بطمة تكشف سر جمال بشرتها

وفي ذات السياق، خرجت دنيا بطمة على متابعيها بمقطع فيديو تتحدث من خلاله عن بشرتها، بكشفها أنها لم تخضع في هذه الفترة لحقن البوتوكس والفيلر بسبب حملها في طفلها الثاني، إلى جانب مكوثها في المغرب في هذه الفترة نظراً لما تواجهه من أزمة قضائية، والأهم من ذلك فهي حريصة على استغلال ذلك الوقت في إراحة وجهها من أي تجميل.

دنيا بطمة في الشهور الأخيرة من الحمل
دنيا بطمة تنفي انفصالها عن زوجها محمد الترك

من جهة أخرى، نفت دنيا بطمة انفصالها عن زوجها المنتج محمد الترك، من خلال رصد جولتها معه برفقة ابنتهما من خلال مقطع فيديو لطيف، التقطته بنفسها بعدسة هاتفها المحمول داخل أحد المحلات الخاصة بأزياء ولعب الأطفال، حيث كانت غزل تستشير والدها في الأغراض التي تريد شراءها.


دنيا بطمة تنفي طلاقها بهذه الصورة
وفي لقطات أخرى ظهرت النجمة المغربية برفقة ابنتها غزل في المكان المخصص للراحة وسط الجولة، بينما كان الزوج على ما يبدو يحضر لهما الطعام، وظهر على وجه الصغيرة غزل مدى سعادتها بتلك الجولة العائلية الدافئة في ظل إلغاء الإجراءات الاحترازية التي فرضتها أغلب دول العالم لمواجهة جائحة كورونا.

شاهدي أيضاً: تحول رهيب في بشرة دنيا بطمة في الحمل: صور قبل وبعد تكشف الفرق الشاسع

دنيا بطمة تحذف صورها مع زوجها محمد الترك 

نفي دنيا بطمة لانفصالها عن زوجها، جاء بعد تصدر شائعة خلافهما بعد أن لاحظ متابعوها أنها حذفت كل صورهما سوياً من حسابها على انستقرام، كما خرج المنتج محمد الترك بتعليق مثير عبر حسابه قال فيه: "شكرا لمن علمني أن نهاية التقدير إهانة"، لكنه سارع بحذفه ثم ألغى تفعيل حسابه بالكامل لتصبح صفحته وجميع منشوراته محجوبة عن الجمهور.