دنيا بطمة تستعرض شكلها بعد عملية تجميل جديدة في وجهها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 11 نوفمبر 2022
دنيا بطمة تستعرض شكلها بعد عملية تجميل جديدة في وجهها

ظهرت الفنانة المغربية ونجمة أرب آيدول دنيا بطمة في مقطع فيديو استعرضت فيه التغييرات الجديدة على ملامح وجهها بعد إجراء عملية تجميل في منطقة العيون والحواجب.

حيث نشرت دنيا بطمة مقطع فيديو على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام وشاركت متابعيها العملية التي أجرتها، وكذلك نشرت عدة صور عبر خاصة الاستوري ظهرت فيها وهي تجري تعديلات سطحية في الوجه وبعدها استعرضت بطمة شكلها أمام المرآة.

إطلالة دنيا بطمة

وبدأت بطمة بنشر مقطع فيديو عبر الاستوري يوثق تواجدها داخل أحد مراكز التجميل حيث بدأت بتصوير كل خطوة تجميلية قامت بها وكذلك أوضحت خلال الفيديو تفاصيل حقن البوتكس التي وضعتها في منطقة الحاجبين وتركيب رموش صناعية.

وعلقت دنيا بطمة خلال مقطع الفيديو وقالت: "شكرا حبيبتي نوال، إكستنشن رموش روعة وبوتوكس حواجب".

يذكر أن الفنانة المغربية ظهرت بوجه نحيف وشفه منتفخة على عكس ملامحها في الفترات الأخيرة لذا اعتقد المتابعين أنها أجرت عملية تجميل جديدة في منطقة الذقن.

أزمة دنيا بطمة ومحمد الترك

وعلى ما يبدو أن بطمة تتجاهل تصرفات طليقها محمد الترك الأخيرة حيث نشر من يومين تسجيل صوتي هدد من خلاله بطمة ومنى السابر، واتهمهم في التسجيل بحرمان  من رؤية ابنائه منهما.

كذلك نشر الترك صورة جمعت بينه وبين ابنتيه من دنيا بطمة على حسابه الشخصي على موقع انستغرام وعلق عليها قائلا:  «حرمتوني هالضحكة الله يحرم لكم العزيز عليكم»، مضيفًا: «حسبي الله ونعم الوكيل ووكّلت أمري لله».

وتابع قائلاً: "لم تُولد بعد التي تستطيع أن تأخذ أولادي مني"، وذكر أنه يستطيع جمع أولاده كلهم معا تحت جناحه وذكر أسماؤهم وهم: حلا، وغفل، وعبد الله ومحمد، وليلى وروز.

يذكر أن خبر انفصال دنيا بطمة من المنتج محمد الترك كان صادما للجمهور حيث انتشر الخبر في بداية شهر سبتمبر 2022 بعد زواج دام لعشرة أعوام حققت فيهم دنيا بطمة نجاح كبير.

وكانت بطمة هي الزواج الثاني لمحمد الترك حيث تزوج أول مرة من منى السابر وانفصل عنها بعد عشر سنوات أيضاً وانجب منها ابنة وولدين.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار