دنيا بطمة بفستان الزفاف وتغير ملامحها يدهش الجمهور

  • تاريخ النشر: الجمعة، 06 يناير 2023
دنيا بطمة بفستان الزفاف وتغير ملامحها يدهش الجمهور

فاجأت دنيا بطمة الجمهور بظهورها بفستان زفاف في أول ظهور لها بعد حكم طلاقها من محمد الترك ليتداول البعض الصور ظنا منهم أنها احتفالاً بطلاقها، إلا أن الفنانة المغربية نشرتها ضمن إعلانها لأحد المراكز التجارية المتخصصة في بيع فساتين الزفاف.

ونشرت دنيا بطمة مجموعة من الصور عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور، إنستقرام، ظهرت فيها مرتدية فستان الزفاف، إلا أن إطلالتها ليست هي فقط ما أثار دهشة الجمهور وإنما تغير ملامحها.

دنيا بطمة بفستان الزفاف

اختارت دنيا بطمة فستان زفاف اعتمد على إبراز تفاصيل جسمها، ويتذيله من الخلف قطعة كبيرة وعريضة من القماش، أما عن مكياجها فاختارت الفنانة الشهيرة مكياج كثيف كعادتها بدل ملامحها لتتباين التعليقات حول  هل تغير ملامحها بسبب لمسات المكياج الجريئة أم أنها خضعت للتجميل مجددا.

دنيا بطمة بفستان الزفاف وتغير ملامحها يدهش الجمهور

تلقت دنيا بطمة عدد من التعليقات التي هاجمتها ومن بينها: "يختي غبري شوية باش ناس يبقاو متشوقين ليك طلعتي لينا فراسنا نصيحة لمصلاحتك فنانة مخصهاش تبقا ديما باينة".

دنيا بطمة بفستان الزفاف وتغير ملامحها يدهش الجمهور

وفي المقابل جاءت بعد التعليقات مدافعة عنها ومن بينها: "انا مافهمتش التعليقات السلبية اتجاه بنت بلادكم والله انا من الجزائر و تعجبني شخصيتها و جمالها كي كانت طبيعية تنمرتو كي سقمت روحها تنمرتو انا شفت فنانين كبار كيما اليسا نانسي هيفا عجبو بخليقتهم ما دارولهومش ولاد بلادهم هكدا العكس يشجعوهم و يساندوهم خلوها في حالها على الاقل راهي مرضية والديها و عائلتها و شخصيتها قوية و تعجبني".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار