دنيا بطمة تستعرض ساعة بأكثر من مليون ريال وتوجه رسالة لكارهيها

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 فبراير 2023
دنيا بطمة تستعرض ساعة بأكثر من مليون ريال وتوجه رسالة لكارهيها

استعرضت الفنانة المغربية دنيا بطمة ساعتها الباهظة التي بلغ ثمنها أكثر من مليون ريال سعودي، كما غنت أغنية تحمل رسالة لكارهيها، في فيديو جديد.

رسالة دنيا بطمة لكارهيها

وظهرت دنيا بطمة في مقطع فيديو شاركته عبر خاصية الاستوري لحسابها الرسمي على إنستغرام، بإطلالة باللون الأحمر، ومكياج جريء وتغنت بكلمات وجهتها لكارهيها.

استعانت دنيا بطمة بالمطربة ريم السواس، وأغنيتها "لكل واحد بيغار مني وبيكرهني، شو منقول له، سم بدنك سم بدنك".

واستخدمت دنيا بطمة حركات تعبيرية بوجهها، موجهة كلمات أغنيتها لكارهيها، والتي ربط البعض بينها وبين زوجها السابق المنتج البحريني محمد الترك، مؤكدين أنها قصدته بهذه الرسالة.

شاهدوا فيديو استعراض دنيا بطمة ورسالتها:

ساعة دنيا بطمة

استعرضت دنيا بطمة ساعتها الحمراء موديل Richard Mille RM 037، ويبلغ سعرها على موقع البيع الرسمي $290,700 أي ما يعادل 1,091,201.75 ريال سعودياً، وسمك الساعة 10.95 ملم، مصنوعة من ذهب أبيض عيار 18 قيراطا، مع 18 قيراطا مع ترصيع الماس المصنع، وهي مقاومة للماء حتى عمق 50 متراً.

ساعة دنيا بطمة فيها محرك ذاتي، وفيها احتياطي طاقة لمدة 50 ساعة، ومرصعة بـ25 جوهرة، ومكونة من سوار من المطاط الأحمر، ومشبك من التيتانيوم قابل للحركة.

دنيا بطمة تستعرض ساعة بأكثر من مليون ريال وتوجه رسالة لكارهيها

وتفاعل النشطاء مع فيديو دنيا بطمة الذي استعرضت فيه الساعة ووجهت رسالتها لكارهيها، مؤكدين أن شكلها تغير بالكثير من عمليات التجميل التي خضعت لها، وقال البعض إن دنيا أصبحت شخصاً آخر، خاصة بعد العملية الأخيرة التي غيرت شكل ذقنها بصورة وصفها البعض بأنها غريبة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار