دنيا بطمة تكشف لأول مرة سر حذف أحلام لها من انستقرام والأخيرة ترد بحزم

  • تاريخ النشر: الجمعة، 04 أغسطس 2017
أحلام ودنيا بطمة

نفت الفنانة دنيا بطمة وجود أي خلاف لها مع الفنانة أحلام، مؤكدة من خلال لقاء سريع بعد حفلها في المغرب، بأنها تجد أن الملكة قدوة لها فهي هرم.

شاهدي أيضاً: فيديو دنيا بطمة تخرج عن صمتها وترد على من لقب المغربيات بالساحرات    

وقالت دنيا بطمة عن أحلام: "بأنها تفتخر بها فهي هرم وقدوة لها"، مضيفة: "بأن أحلام ظهرت في إحدى الفيديوهات اللايف وقالت إنها تكن كل الاحترام لي"، بحسب لقائها لموقع "شوف".

وعن حذف أحلام لها من قائمة متابعيها على انستقرام، قالت دنيا بطمة أن الأمر حدث نتيجة خطأ أحد مديري صفحة أحلام، وفي النهاية هي لن تتوقف على مثل هذه الأمور فالحب بينهما متبادل.

أحلام ترد على دنيا بطمة
ومن جانبها، ردت أحلام على كلمات دنيا بطمة في حقها، لتكتب لها على حسابها على تويتر قائلة: "الله يعلم إنها غالية عندي...دنيا بطمة أحبها".

ووجد الكثيرون أن كلمات دنيا بطمة في حق أحلام ورد الأخيرة عليها، هو أكبر دليل على انتهاء الخلاف القديم بينهما، الذي نشب بعد أن شعرت دنيا نجمة برنامج "اراب ايدول" أن الملكة تدعم أعدائها مثل الفنان محمد عساف ومي العيدان.

وزادت أزمة دنيا بطمة وأحلام سوءاً بعد أن صرحت الأولى في إحدى المؤتمرات الصحفية، أن الفنانة أحلام ليست جميلة، إلا إنها عادت وتراجعت عن ما بدر منها لتؤكد أن الملكة كانت من أكبر المدعمين لها في برنامج "اراب ايدول".
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار