فيديو دنيا بطمة تخرج عن صمتها وترد على من لقب المغربيات بالساحرات

  • تاريخ النشر: الخميس، 03 أغسطس 2017
فيديو دنيا بطمة تخرج عن صمتها وترد على من لقب المغربيات بالساحرات

في حوار خاص بالفنانة المغربية دنيا بطمة ليكون أول حديث إعلامي لها تقريباً بعد الولادة وبعد الكثير من المشاكل التي أصابتها وأصابت زوجها محمد الترك بعد انتقال حلا الترك للعيش مع والدتها، ردت الفنانة المغربية دنيا بطمة  على من لقبها من بعض الجماهير بالساحرة كونها على علاقة جيدة مع زوجها محمد الترك بعيداً عن مشاكله بأولاده وطليقته منى السابر كذلك تجمعه علاقة قوية بكل من والدة دنيا بطمة وشقيقتها إيمان.

دنيا بطمة وزوجها محمد الترك

دنيا بطمة أجابت جمهورها حول أنها ساحرة قائلة :"لكلّ يلي يقولون انّ المغربيات ساحرات، أقول لهم: اخلعوا هذه الفكرة من بالكم لأنّ السحر في كلّ البلدان، وليس فقط في المغرب".

وتابعت: "أمّا نحن فلدينا حلاوة اللسان، اللي ناقصة هؤلاء الأشخاص، الذين لا يحبّون أن يروك مع رجلك مرتاحة وفرحانة، سواء مغربي أو غير مغربي. يقولون هذه المرأة ساحرة هذا الرجل تبقي معها".

وختمت: "هذا من قلّة الثقافة ومن التخلّف، الذي يقول هذا الكلام، وأنا تزوّجت رجلي على سنّة الله ورسوله. والناس ما دخلها في هذه المسائل".

في الآونة الأخيرة تعرضت الفنانة دنيا بطمة للكثير من الانتقادات كونها تعيش أجواء من السعادة برفقة زوجها وطفلتها غزل وتجاهلت حلا الترك تماماً بعد آخر حوار خرج منها في برنامج مجموعة إنسان على قنوات ال mbc لتثير الضجة بقضية مكياجها في سن صغير.

 

A post shared by مشاهير FUN (@mashaheerfun) on

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار