دنيا بطمة تكشف تفاصيل تورطها في قضية حمزة مون بيبي وترد على محمد الترك

  • تاريخ النشر: الجمعة، 19 يناير 2024
دنيا بطمة تكشف تفاصيل تورطها في قضية حمزة مون بيبي وترد على محمد الترك

كشفت الفنانة دنيا بطمة المزيد من التفاصيل بشأن تورطها في قضية حمزة مون بيبي والحكم عليها رغم إصدار حكم براءتها، كما ردت الفنانة المغربية على طليقها محمد الترك بعد شن الأخير هجوماً حاد عليها خلال الأيام الماضية.

كما تحدثت عن تفاصيل تقديمها بطلب عفو ملكي خلال لقاء لها مع برنامج فوق ١٨ على قناة الجديد، موضحة أنها تقدمت بطلب عفو  ملكي للديوان وبطلب إعادة النظر في الحكم الصادر ضدها بالحبس لمدة عام كامل.

كما لفتت الفنانة المغربية إلى مجموعة من الخطوات والمراحل التي تتبعها الآن لإنهاء الأزمة التي بدأت شرارتها في عام 2019،  وقالت إنها تقدمت بوثائق جديدة للطعن على الحكم وإنها تنتظر الآن حكماً جديداً. وعن توقعها بالحصول على عفو ملكي قالت إنه من المتوقع أن تحصل على العفو الملكي بحلول عيد الفطر إذا تم قبوله.

قضية حمزة مون بيبي

وعن المسؤولين عن حساب حمزة مون بيبي قالت دنيا بطمة إن هذا الحساب اللي تابعه كل المغرب، هو حساب شهير، في الأول لم يكن يضر أي شخص وكان يسوي خير، ثم تحول بعد ذلك، وقالت إن صورة من الحساب وصلتها وما تكلمت عنها وما سبت أو شتمت أحداً فيها. حسب قولها. وعن تبرأتها رغم حكم تورطها في القضية ردت دنيا بطمة على سؤال كيفية تبرأتها هي وشقيقتها دنيا بطمة رغم حكم قضائي بسجنها.

وقالت دنيا بطمة إنها لديها حكم محكمة وأن اللبس الواقع سببه هو عدم إطلاع الناس على منطوق الحكم، والذي ينص على إنها هي وشقيقتها لا دخل لهم بالحساب، وليسوا أصحابه ولا يملكون الباسوورد الخاص به، وأن الذي حدث هو التواصل مع الحساب، بعد أن قام الحساب بالتواصل معها مثلما حدث مع باقي المشاهير، لتكون بعدها الشكاية "بحق دنيا بطمة وشقيقتها ومجموعة آخرين" وهو ما أحدث لبس لدى البعض، حسب توضيحها.

رد دنيا بطمة على محمد الترك

قالت دنيا بطمة إنها لن ترد على طريقته أو أسلوبه الذي تحدث به موضحة أنه تحدث بطريقة لا تليق لأن بناتها سيشاهدون يوماً ما هذه المقاطع وأنه سيظل والد بناتها، ورداً على هجومه عليها وقوله بأنه من صنعها قالت دنيا بطمة: لا تعليق".

وكانت الإعلامية مي العيدان هاجمت محمد الترك طليق دنيا بطمة، بسبب مقطع الفيديو الذي هاجم فيه الفنانة المغربية على خلفية اتهامها له بأنها كان سبباً في اتهامها في قضية حمزة مون بيبي.

وخلال الأيام الماضية اتهمت دنيا بطمة  طليقها محمد الترك بفضح أسرارها والكشف عن ما يدور داخل منزلها، واتهمته بالاعتماد على شهود الزور لإدانتها في قضية حمزة مون بيبي، وإنها رغم كل ما حدث التزمت الصمت. لتدخل بعدها في نوبة بكاء هستيرية، مشددة على أنها لا دخل لها هي  أو شقيقتها بهذا الحساب.

هجوم محمد الترك على دنيا بطمة

ويأتي رد دنيا بطمة على محمد الترك بعد أن خرج في مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي هاجم فيه دنيا بطمة بعد أزمتها الأخيرة قائلاً: "إذا أكرمت اللئيم تمرد" واتهمها بخداع الناس ومحاولة غشهم بالبكاء والتمثيل على الشعب المغربي من أجل كسب تعاطفهم ورد على اتهامها له بأنه عميل وجاسوس  قائلاً إن عائلتها وراء حساب حمزة مون بيبي وعلى رأسهم اسمها هي وشقيقتها ابتسام.

 كما رد على اتهامها له بأنه فضح أسرارها وأسرار منزلهما قائلاً إنها تنتمي لعائلة تعشق الفضيحة وكانت السبب في كره الناس له، بحسب قوله، ليستكمل بذلك محمد الترك هجومه على دنيا بطمة بعد انفصالهما، فهذا ليس الفيديو الأول الذي يخرج فيه المنتج البحريني مهاجماً طليقته وإنما كان قد ظهر في فيديوهات أخرى بعد فشل محاولاته وبكائه في إرجاعها له.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار