كورتني كاردشيان تكشف سر الخلاف مع شقيقاتها لأول مرة وتهاجم عائلتها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 19 مايو 2023
كورتني كاردشيان تكشف سر الخلاف مع شقيقاتها لأول مرة وتهاجم عائلتها

كشفت كورتني كاردشيان عن خلافات مع عائلتها وشقيقاتها، كما شنت شقيقة نجمة تليفزيون الواقع، كيم كاردشيان، هجوماً على عائلتها ووصفتها بالعائلة السطحية.

يأتي انتقاد كورتني كاردشيان لعائلتها بسبب تصرفاتهم التي تعتبرها سطحية، وتوثيقهم لكل أحداث حياتهم على منصات التواصل الاجتماعي ومن خلال البرنامج الشهير، وهو ما عرض كورتني كاردشيان للهجوم واتهامها بالتناقض خاصة وأنها تقوم بنفس تصرفاتهم.

خلاف كورتني كاردشيان مع شقيقتها كيم

ورغم نفي عائلة كاردشيان خلال الفترة الماضية وجود أي خلاف بينهما، إلا أن كورتني كاردشيان أكدت على وجود توترات بينها وبين شقيقاتها معبرة أن تصرفاتهم غير مقبولة.

خلال الفترة الماضية عرف بوجود خلاف بين كورتني وشقيقتها كيم كاردشيان، وهو الأمر الذي وصل حد التشابك بالأيدي في برنامج تليفزيون الواقع الشهير عائلة كاردشيان. إلا أن هذه المرة جاء الخلاف بالتلاسن وليس بالأيدي.

ورغم أن كورتني لم تكشف المزيد من التفاصيل مكتفية بالتعليق: "لا توجد حدود.. لا يوجد احترام تجاهي"، إلا أن البعض استنتج أن الخلاف ناتج عن ما أسمته كورتني كاردشيان استغلال شقيقتها كيم لحفل زفافها لصالح القيام بأعمال تجارية مع ماركة عالمية شهيرة.

ومن المنتظر عرض المزيد من التفاصيل التي تخص أزمة كيم كاردشيان وشقيقاتها في الحلقة المقبلة من برنامج عائلة كاردشيان الذي يعد واحد من أشهر برامج تليفزيون الواقع في العالم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار