شقيقة دنيا بطمة تنهار بعد القبض عليها وتكشف تفاصيل حالتها

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 فبراير 2024
شقيقة دنيا بطمة تنهار بعد القبض عليها وتكشف تفاصيل حالتها

عبرت ابتسام بطمة، شقيقة الفنانة المغربية دنيا بطمة، عن سوء حالتها النفسية ووضع والديها بعد أن تم إلقاء القبض على شقيقتها على خلفية رفض محكمة النقض الطعن المقدم منها على قرار حبسها لمدة عام  وغرامة مالية 20 آلاف درهم، في القضية المعروفة إعلامياً بحمزة مون بيبي.

أول تعليق من ابتسام بطمة على حبس شقيقتها

وخرجت ابتسام بطمة عن صمتها للتعبير عن مساندتها لشقيقتها في الأزمة التي تمر بها من خلال صورة جمعت بينهما في لحظة مؤثرة، ودعت لشقيقتها بالصبر والنصر موجهة الشكر لكل المتعاطفين معها والذين طالبوا بالعفو عنها.

ونشرت ابتسام بطمة صورة لها كانت تضع دنيا بطمة رأسها على قدميها من أجل أن تستريح مشيرة إلى أن هذه الصورة تعني لها الكثير، وأنها حاولت أن تعبر عن مشاعرها بالكتابة بشأن القبض على شقيقتها لكنها لم تنج في لك.

وأكدت شقيقة دنيا بطمة أن وصف ما في داخلها بالنار المحترقة لن يكون كافياً لأن ما تشعر به يتخطى ذلك بكثير، مشيرة إلى أنه منذ القبض على شقيقتها لم تستطع النوم

وواصلت ابتسام بطمة حديثها قائلة: "الظلم ظلمات يوم القيامة، حسبي الله ونعم الوكيل"، موضحة أنها وضعت تلك الصورة وبدأت في الكتابة وهي تبكي بشدة، داعية الله أن ينهي أزمة شقيقتها وأن يكتب لها النصر والنجاة ويخفف عنها هذه الأزمة وينعم بالصبر على والدها ووالدتها

وأنهت ابتسام بطمة تدوينتها بتوجيه الشكر لكافة المتابعين الذين ساندوا شقيقتها الفنانة المغربية وجهوا لها الدعاء وتضامنوا معها بالكلمات خاصة بعد أن أطلق عدد من متابعيها حملة من أجل المطالبة بالعفو الملكي عن دنيا بطمة وهي نفس المناشدة التي أطلقتها الأخيرة من الملك محمد السادس قبل أيام من القبض عليها

وقالت ابتسام بطمة: "الله يوقف معاكم دعواتكم". وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومتابعو ابتسام بطمة مع منشورها وانقسمت التعليقات ما بين الدعاء لها ومحاولة التخفيف عنها بينما هاجم البعض شقيقتها بسبب الحساب الذي تسبب في أزمات للمشاهير من خلال ما نشره.

شقيقة دنيا بطمة تنهار بعد القبض عليها وتكشف تفاصيل حالتها

يذكر أن دنيا بطمة ظهرت عبر حسابها على إنستغرام قبل أيام من القبض عليها أكدت براءتها من التهمة الموجهة لها في قضية حمزة مون بيبي مشيرة إلى أن الإدانة صدرت بحقها بناء على شهادة زور مناشدة ملك المغرب بإصدار عفو عنها.

ضمت قائمة التهم التي وجهت إلى دنيا بطمة: "التشهير ونشر صور دون موافقة الضحايا ونشر وقائع كاذبة وتهديد لأشخاص وسوء استخدام مواقع التواصل الاجتماعي".

ورفضت محكمة النقض مؤخراً طلب إعادة المحاكمة في القضية التي بدأت منذ عام 2019 وصد حكم فيها ضد دني بطمة وشقيقتها ابتسام التي قضيت عام بالحبس بالفعل.

دنيا بطمة تبرئ نفسها من قضية حمزة مون بيبي

واتهمت دنيا بطمة زوجها السابق، محمد الترك في توريطها في القضية من خلال الاتفاق مع أشخاص لتقديم شهادة زور لإدانتها، بالإضافة إلى كشفه العديد من أسرارها وما يدور في منزلها

وأكدت الفنانة المغربية أنها لم ترد في البداية على ما قام به بسبب بناتها وعدم رغبتها في مشاهدتهم في المستقبل الاتهامات المتبادلة بينهم

ولفتت إلى أن التحقيقات أثبتت عدم وجود حساب حمزة مون بيبي لديها أو لدى شقيقتها ابتسام على هواتفهم المحمولة.

وأكدت أن الاتهام في القضية لها ولشقيقتها ابتسام جاء نتيجة شهادة زور ولم يكن هناك دليل اتهام على تسجيل الدخول لهذا الحساب من هواتفهم المحمولة، وواصلت اتهامها إلى مواطنتها سعيدة شرف بأنها تهربت من جلسات القضية بعد رفعها دعوى التشهير ضدها إلا أن الأخيرة اتهتها بالتمثيل من أجل كسب تأييد الرأي العام قائلة:" أنا أشيد بتمثيلك كنت مبدعة هدفك تقلبين علي الرأي العام".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار