ديانا كرزون: الشرطة الأردنية اقتحمت حفل زفافي واستدعت زوجي

  • تاريخ النشر: الخميس، 17 فبراير 2022 آخر تحديث: الجمعة، 18 فبراير 2022
مقالات ذات صلة
زين شقيقة ديانا كرزون: زفاف أختي كان فيديو كليب مصوراً وليس حقيقياً
إعلان هوية Joker الكويت.. اكتشقوا من هو ولماذا استدعته الشرطة للتحقيق!
معاذ العمري يكشف أسباب استدعاءه بعد حفل زفافه على ديانا كرزون

كشفت ديانا كرزون عن مجموعة من المواقف الصعبة التي عاشتها ليلة زفافها، فما بين تواجد قوات الشرطة في مكان الحفل واستدعاء زوجها.. إليكم في هذه الحلقة أبرز تصريحات ديانا كرزون في أحدث ظهور لها.

تصريحات ديانا كرزون مع منى الشاذلي

الفنانة ديانا كرزون كانت ضيفة الإعلامية منى الشاذلي، وتحدثت خلال اللقاء عن الكثير من المواقف التي تعرضت لها في حياتها.

كشفت عن أصعب المواقف التي عاشتها في حفل زفافها عندما اقتحمت الشرطة مكان الحفل. استدعت الشرطة زوجها بسبب مخالفة الإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا.

قالت ديانا كرزون إن عمرها ثمانية وثلاثون عاما، وتمت خطوبتها وزواجها في عام كورونا، وخلال التقاط الصور التذكارية مع زوجها، فوجئت بتواجد الشرطة الأردنية في مكان الحفل.

وقالت ديانا كرزون في تصريحاتها: "بالرغم من عدم تواجد أشخاص كثيرين سوى أسرتنا، إلا أن الشرطة استدعت زوجي".

ديانا كرزون تكشف عادات الزواج في الأردن

كشفت كرزون عن عادتهم في الأردن لطلب يد العروس. قالت إن هناك ما يقرب من 2000 رجل تقدموا لطلب يدها حتى توافق على الزواج.

كشفت الفنانة الأردنية عن قيمة مقدم زواجها وقالت إنها مثل أي فتاة بالأردن، وإنها حصلت على دينار واحد.

كما تطرقت كرزون إلى فترة طفولتها، وأوضحت أنها عاشت طفولة هادئة، لكنها لم تكتمل بهذه الطريقة كثيرا. وانقلبت حياتها وهي ابنة ثمانية عشر عاما بسبب النجومية الكبيرة التي حققتها وحصلت على لقب ستار العرب. فتفاجأت بأن هناك مدير أعمال لها متواجد بالمنزل، وتحضيرات لحفلات غناية كثيرة.

ديانا كرزون تتحدث عن فقدانها للوزن

أعربت ديانا عن استيائها من الهجوم الذي تعرضت له عقب خضوعها لعملية لإنقاص وزنها. أكدت أنها تعرضت لمواقف محرجة كثيرة، وكان رد فعل الجمهور مفاجئا بالنسبة لها.

وكشفت أيضا عن سبب تأخرها في تسمية ابنتها "سلمى". فكانت تريد أن تطلق عليها ألين، ولكن الطبيب المشرف على حالتها طالبها باختيار اسم الطفلة لعمل بعض الفحوصات لها. وقررت وقتها أن تطلق عليها اسم سلمى، وهو الاسم الأقرب لقلبها.

زواج ديانا كرزون

وكانت ديانا كرزون زفت خبر استعدادها للزواج من معاذ العمري في 2020 من خلال منشور عبر انستقرام، قالت فيه: "بسم الله وعلى بركة الله اليوم حفل زفافنا وكثير كنا حابين تكونوا معنا كل الأهل والأصدقاء والأحبة لكن الظرف اللي بنمرق فيه ما سمحلنا والتزاماً بالقانون والتعليمات بسبب الجائحة.. ربنا يبعد هالوباء عن البلد وأهلها الطيبين".

وأضافت ديانا كرزون: "احنا اليوم رح ندخل حياة جديدة نسأل الله أن تكون كلها هدوء وراحة بال وسلام..كلكم موجودين معنا بقلوبكم المحبة والمخلصة ودعواتكم النا بالتوفيق والحياة السعيدة".

كما كشفت لقطات جاهة ديانا كرزون عن فستان العروس الأنيق الأبيض الذي حمل توقيع بيت الأزياء العالمي Labourjoisie، فجاء تصميمه مطرزاً بحبات ذهبية اللون لامعة، مع وجود حزام ذهبي حول الخصر، وأكملت العروس جمال إطلالتها بتاج ذهبي على الرأس مع ترك شعرها منسدل بتموجات ناعمة.

شاهدي أيضاً: ديانا كرزون تحتفل بزفافها اليوم وتوجه رسالة اعتذار

أما أكثر اللقطات التي أثارت ضجة في خطوبة ديانا كرزون، كانت لحظة اندماج شقيقتها في الرقص على أغنية "بنت الجيران" مع صديقتها، إلى جانب رقص العروس الهستيري مع أختها على إحدى الأغاني الصاخبة الإيقاع.