زوج بريتني سبيرز السابق متهم بملاحقتها بعد اقتحامه حفل زفافها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 يونيو 2022
زوج بريتني سبيرز السابق متهم بملاحقتها بعد اقتحامه حفل زفافها

وجهت اتهامات إلى جيسون ألكسندر، زوج بريتني سبيرز السابق، المطاردة عقب ظهوره بشكل غير معلن في منزلها في لوس أنجلوس، ومحاولة تخريب حفل زفافها على الإيراني سام أصغري.

وحضر جيسون جلسة الاستماع افتراضياً عبر الفيديو، وأنكر التهمة الموجهة، لكن المحكمة أدانته بتهمة المطاردة الجنائية، كما وجهت له أربع جنح في جلسة استماع بمحكمة في مقاطعة فينتورا، كما وجهت له اتهامات أخرى، منها جنحة الضرب، وتهمة واحدة بجنحة التخريب، وتهمة واحدة بجنحة التعدي على ممتلكات الآخرين في أعقاب الحادث.

القبض على جيسون 

قوات الشرطة في مقاطعة فينتورا واقتيد، ألقت القبض على ألكسندر ووضعته في السجن المحلي بعد بلاغ من نجمة البوب الأمريكية بريتني سبيرز.

ووضع القاضي بمبلغ 100 ألف دولار لخروج ألكسندر من محبسه، وأصدر أمرا تقيدياً يطلب منه البقاء على بعد 100 ياردة على الأقل من لمدة ثلاث سنوات.

وبموجب أمر التقييد المفروض على جيسون، لن يكون بإمكانه حمل الأسلحة، كما يلزمه الحكم بتسليم أي أسلحة نارية بحوزته.

جدير بالذكر، أن حفل زفاف بريتني سبيرز البالغة من العمر 40 عاماً وشريكها مدرب اللياقة البدنية سام أصغري البالغ من العمر 28 عاما عقد الخميس الماضي.

المحكمة كانت صارمة مع جيسون

كانت المحكمة صارمة مع جيسون في حكمها، إذ أنه ملزم بعرض نفسه على سلطات المراقبة خلال 24 ساعة من إطلاق سراحه، فضلاً عن خضوعه للمراقبة عبر سوار الكاحل من قِبل إدارة المراقبة القانونية بالمقاطعة.

وفي السياق ذاته، امتن محامي سبيرز، ماثيو روزنغارت، لمكتب المدعي لمقاطعة فينتورا لتعامله الحاسم مع حادثة اقتحام حفل زفاف نجمة البوب بريتني، وقال إن "الحكم يرسل رسالة رادعة لكل من يفكر في انتهاك القانون والتعدي على حياة الآخرين".

جدير بالذكر، أن تقارير صحفية أشارت إلى أن ألكسندر كان مسلحاً بسكين حينما اقتحم منزل بريتني ووصل لمكان خيمة حفل زفافها، بالإضافة إلى توثيق كاميرات المراقبة لحظة دخوله للمكان.

يذكر أن زواج جيسون من المغنية في العام 2004 دام 55 يوماً فقط.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار