ديانا كرزون تكشف حقيقة ابنها المختطف بسبب أحدث ألبوماتها!

  • تاريخ النشر: الأحد، 31 يوليو 2016
ديانا كرزون تكشف حقيقة ابنها المختطف بسبب أحدث ألبوماتها!
مقالات ذات صلة
بالزواج والحمل والإنجاب: هكذا استثمرت نجمات عرب أوقاتهن في الكورونا
ديانا كرزون تحتفل مع زوجها بعيد ميلادها الـ 37
ديانا كرزون تستقبل شقيقتها زين في منزلها بأول ظهور بعد شهر العسل

تفاجأت النجمة الأردنية ديانا كرزون بخبر اجتاح مواقع التواصل الاجتماعي بسبب حساب مزيف على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك نشر عدة من التصريحات الغريبة على لسانها والتي تفيد بتهديدات لاختطاف ابنها في حال أصدرت ألبومها الغنائي الجديد تسببت لها بضجة إعلامية كبيرة.

ديانا كرزون أكدت من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أن ما تم نشره عارِ من الصحة بحيث قالت بتعليق :"لست متزوجة لكي يكون لديّ ابن كما انني لم أبدأ التحضيرات بألبومي الجديد"، مؤكدة أن "كل ما كتب ليس له أي أساس من الصحة".

أشارت الفنانة ديانا كرزون أنها ستتخذ كل الإجراءات القانونية ضد من قام بانتحال شخصيتها على الفيسبوك ونشر الشائعات السخيفة وستعمل جاهدة على اللازمة لمعاقبته.

منتحل شخصية الفنانة ديانا كرزون نشر مسبقاً من خلال حساب وهمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك :"يا جماعه الالبوم اتلغى واسفة جداً لكل فريق العمل اللي كانوا بيسمعوني شغل والملحنين والشعراء وكله الالبوم اتلغى بسبب تهديد بيجي لابني فمش هقدر اني اكمل واسفة جدا للاستاذ احمد علي موسى علي اني تعبته وتعبه جه على الفاضي بس انا شرحت ليه الموضوع وقد ايه هو متعلق بابني وان الالبوم ده قصاد ابني فانا بتأسف للجميع وأولهم الشاعر أحمد علي موسى ".