ديانا حداد تكشف حقيقة تعرضها لوعكة صحية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 مارس 2024
ديانا حداد تكشف حقيقة تعرضها لوعكة صحية

طمأنت الفنانة اللبنانية ديانا حداد جمهورها على حالتها الصحية، عقب انتشار بعض الأنباء التي تفيد بأنها تعاني من وعكة صحية شديدة، وهو الأمر الذي جعلها تغيب عن حفل تكريمها في الإمارات.

حقيقة لوعكة الصحية التي تعرضت لها ديانا حداد 

قالت ديانا حداد خلال فيديو نشرته عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي إنها بالفعل تعرضت لوعكة صحية وذلك صباح يوم تكريمها في مهرجان CAEL في دورته الـ 11 الذي يقام في الإمارات، حيث إنها شعرت بمغص معوي مؤلم، منذ أن كانت في إسطنبول وقبل أن تتحرك من المطار.

أشارت حداد إلى أنها بمجرد وصولها لمطار دبي تفاقمت الحالة ولم تستطع أن تحضر المهرجان لذلك اعتذرت عنه، كما أكدت على أن كل الأنباء المنتشرة عن مرضها ليس لها أساس من الصحة فهي الآن تشعر بحالة جيدة وبأفضل حال.

شاهدوا الفيديو

وأوضحت الفنانة اللبنانية قائلة: "طلعت شائعات كتير عن حالتي الصحية ولكني يوم تكريمي من مهرجان CEAL تعرضت لمغص معوي مؤلم، وهادا كان لما كنت موجودة في إسطنبول وبمجرد إن وصلت على دبي تفاقمت الحالة، بس هلا أنا بخير وبصحة وما فيه شيء من كل الشائعات اللي عم تسمعونها"، موجهة الشكر لكل جمهورها وكل من تواصل معها للاطمئنان على حالتها الصحية أو تواصل مع مدير أعمالها، أو فريقها الإعلامي لمعرفة حقيقة ما بها.

جاءت تعليقات الجمهور على الفيديو تدعو لها بالشفاء، مؤكدين على حبهم لها، وشعورهم بالقلق عليها فور انتشار الأنباء، وهناك من نصحها بضرورة الكشف ومتابعة الحالة الصحية مع طبيب للتأكد من أنها وعكة صحية ليست خطيرة.

يُذكر أن الفنانة ديانا حداد كانت قد طرحت مؤخراً أحدث أغانيها عبر منصات الموسيقى والتواصل الاجتماعي، بعنوان "كل الهلا" وغنتها الفنانة اللبنانية باللهجة العراقية، والأغنية من ألحان محمود التركي، ومن كلمات مأمون النطاح، ومن توزيع حسام كامل وأنتجتها الفنانة اللبنانية لنفسها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار