ديانا كرزون تكشف ملامح ابنتها للمرة الأولى وتطلب عيديتين من زوجها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 يوليو 2021
ديانا كرزون تكشف ملامح ابنتها للمرة الأولى وتطلب عيديتين من زوجها

رزقت الفنانة الأردنية ديانا كرزون، في شهر يونيو الماضي، بطفلتها الأولى التي أطلقت عليها سلمى، من زوجها الإعلامي معاذ العمري، وحرصت طوال الأسابيع الماضية على إخفاء ملامح الصغيرة.

صور ابنة ديانا كرزون

وظهرت ديانا كرزون وابنتها وزوجها زياد العمري، في الصور التي شاركتها مع جمهورها عبر حسابها الرسمي على إنستغرام.

وكشفت المطربة الأردنية عن ملامح ابنتها سلمى للمرة الأولى، ولكن هذه الصور التقطت للصغيرة تو ولادتها في المستشفى، إذ لم تكشف ديانا كرزون عن ملامحها الحالية بعد مرور عدة أسابيع بعد.

وكتبت ديانا كرزون معلقة على صورها مع ابنتها: "كل عام وأنتم بألف خير عيد أضحى مبارك هذي السنه مختلفه علينا انا وأبو سلمى بالعيد مع بيبي سلمى وأول عيد معانا الله لا يحرمني منكم"، وأضافت مازحة مع زوجها: "معاذ جهز عيديتين هالسنة".

ديانا كرزون تكشف ملامح ابنتها للمرة الأولى وتطلب عيديتين من زوجها

ديانا كرزون تكشف ملامح ابنتها للمرة الأولى وتطلب عيديتين من زوجها

حمل ديانا كرزون في ابنتها

وكانت أعلنت الفنانة ديانا كرزون حملها بطفلها في طفلها الأول، وأشعلت تطبيق تبادل الصور، إنستقرام، برسالة رومانسية إلى زوجها.

ونشرت ديانا كرزون مجموعة من الصور التي جمعتها بزوجها، الإعلامي  معاذ العمري، وأعلنت حملها بطريقة رومانسية، حيث كتبت  الفنانة الشهيرة: "‏أحببتُ رجل هو صديقي و حبيبي وقطعه من قلبي هو نعمة سأظل اشكر الله عليها".

وأضافت ديانا كرزون: "إني استودعتك زوجي و عُمره و عافيته فيارب أحفظه لي فإنه لي حبيب ودُنيا وما ملك وها نحن ننتظر طفلنا الأول قطعه من قلبنا سنحرص عليك جيداً سنبقى معك دائمآ و ان وقعت سنساندك على اكتافنا سنحميك من بؤس هذا العالم فأنت حبيبنا وطفلنا و الاقرب لنا".

وبمجرد إعلان ديانا كرزون عن حملها، انهالت عليها التعليقات من متابعيها وعدد من المشاهير، واللذين عبروا عن فرحتهم بخبر حملها موجهين لها  كلمات التهنئة والأمنيات بحياة سعيدة مع زوجها وطفلها المستقبلي".

ومن بين المشاهير اللذين هنأوا ديانا كرزون على خبر الحمل كانت النجمة جومانا مراد والتي كتبت: "الف مبروك ياحبيبتي الله يقومك بالسلامه ويطعمك احلى ذريه"، كما باركت هيفاء حسسين وكتبت: "ما شاء الله مبروك حبيبتي وربي يتمم لك على خير ويسعدكم ويفرح قلبكم بقدوم احلى نونو".

الجمهور يعايد ديانا كرزون وابنتها

وتلقت ديانا كرزون المعايدات والتهاني على الصور، إذ أنها علقت لأول مرة على صور ابنتها بعد ولادتها، وكذلك أعلنت اسمها للجمهور، حيث لم تنشر أي صور شخصية عبر حسابها منذ الولادة.

وكتب البعض لديانا كرزون: "كل عام وانتي بالف خير حبيبت قلوبنا والف الحمدلله على سلامتك ان شاء الله تربى بعززك"، "بسم الله ماشاء الله الله يديمها عليكم صحة ورزق وهداة بال واتشوفوا سلمى بأعلى المراتب وتتربى بدلالكم".

ديانا كرزون تكشف ملامح ابنتها للمرة الأولى وتطلب عيديتين من زوجها

وتابع الجمهور متمنيا الخير لديانا كرزون وأسرتها: وانتوا بالف خير... الله يحفظكم ويحفظ سلمى معاكم يارب" ، "ياعمري كيوت ربي يحفظها ويرعاها وتتربى في عزكم كل سنه انتو طيبين تحياتي لك من موريتانيا"، "الله يحميها ويخليكن فوق راسها ينعاد عليكم بالصحة والعافية".

واختارت ديانا كرزون بعض التهاني الخاصة لنشرها عبر خاصية القصص القصيرة لحسابها على إنستغرام، وردت على أصحابها ومن ضمنها معايدة قالت فيها صاحبتها: "عيد مبارك يا قلبي أنت كل عام وأنتي بألف خير وصحة وسلامة يا رب يا عمري ما أحلاكم أنتو وكل عام يا أحلى أم وبي حياتي".

ديانا كرزون تكشف ملامح ابنتها للمرة الأولى وتطلب عيديتين من زوجها

وكانت ديانا كرزون قد استقبلت طفلتها الأولى سلمى، من زوجها الإعلامي معاذ العمري في أواخر شهر يونيو 2021، داخل إحدى المستشفيات بالأردن، وساعدتها شقيقتها زين كرزون في الأيام التالية للولادة، كما أعدت العدة للاهتمام بها، مشيرة إلى أنها جهزت لها أطباقا صحية وحضرت معها الولادة، لغياب والدتهما عنهما في هذا الوقت.