نجلاء الودعاني تكشف عن ملامح ابنتها بعد أسبوع من ولادتها

  • تاريخ النشر: السبت، 18 فبراير 2023
نجلاء الودعاني تكشف عن ملامح ابنتها بعد أسبوع من ولادتها

نشرت مشهورة سناب شات السعودية، نجلاء الودعاني أول صورة لابنتها لينا التي أعلنت عن ولادتها قبل نحو أسبوع واحد دون أن تكشف عن ملامحها.

أول صورة لـ ابنة نجلاء الودعاني

ووضعت نجلاء الودعاني عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات تعليقاً على الصورة قائلة: "أهلاً، أنا لينا، وعمري 7 أيام"، وظهرت الفتاة وهي في نائمة سرير باللون الأبيض وترتدي ملابس باللون البين

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الظهور الأول لـ ابنة نجلاء الودعاني، ما بين الدعاء لها بالصحة والسعادة في حياتها وما بين الهجوم على والدتها لنشرها صورة لها وجعلها مادة للسوشيال ميديا وهي في عمر أيام.

نجلاء الودعاني تكشف عن ملامح ابنتها بعد أسبوع من ولادتها

وجاءت بعض التعليقات: "مسكينة الله يحفظها ويبارك فيها ما كلمت أسبوع واضحاً أنها بتصير محتوى نفس عيال أختها ويتكلمون عن حقوق الطفل"، "استودعتها الله الذي لا تضيع ودائعه الله يحفظها يا رب"، "هالعايله يذكرونني ببنات كارادشيان كل شي يتصور ويصير قضيه كبيرة ولدت حمت كلية وولدي ضرسه مشا قعد نام"، "ماله داعي هالضجه عليها حرام توها بسم الله طالعه على الدنيا ليش التصوير العايله كلها حاطتها".

وتلقت لينا ابنة نجلاء الودعاني هدية مبلغ مالي بلغ 100 ألف ريال سعودي من عبد الوهاب السياف زوج سارة الودعاني وشقيق عبد الرحمن السياق زوج نجلاء، وهو ما أثار جدلا على مواقع التواصل الاجتماعي

ولادة نجلاء الودعاني

وأعلنت مشهورة سناب شات السعودية نجلاء الودعاني عن ولادة طفلتها الأولى وكشفت عن اسمها دون أن تنشر أي صور لها عبر حساباتها واكتفت فقط بتصميم يحمل اسم وجنس مولودها مع رسالة حب له.

ونشرت نجلا الودعاني تصميم عبر حسابها الشخصي على سناب شات كشفت فيه عن اسم ابنتها وتاريخ ولادتها اليوم، كتبت فيه: "لينا بنت عبد الرحمن".

وعبرت نجلاء الودعاني عن سعادتها بولادة ابنتها من خلال تعليقها: "عشر أصابع صغيرة عشر أصابع مثالية تملأ قلوبنا بالحب الذي يفيض".

ومن جهتها ظهرت شقيقتها سارة الودعاني ووالدها وهما يدخلان في نوبة بكاء من داخل غرفتها في المستشفى بعد الولادة من شدة الفرح.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار