الظهور الأول لجومانا مراد بعد وفاة ابنتها ديانا

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 02 يونيو 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 08 يونيو 2021
الظهور الأول لجومانا مراد بعد وفاة ابنتها ديانا

ظهرت الفنانة السورية جومانا مراد لأول مرة بعد غيابها منذ شهر مارس الماضي بعد وفاة ابنتها ديانا أثر أزمة صحية مفاجئة تعرضت لها.

جومانا مراد تظهر للمرة الأولى بعد وفاة ابنتها

وخلال الفترة الماضية لم تظهر الفنانة جومانا مراد على السوشيال ميديا أو تشارك في أي فعالية فنية واكتفت بالتعليق على بعض الأحداث التي وقعت من بينها الحرب على غزة ووفاة الفننا سمير غانم.

وظهرت جومانا مراد مع الفنانة سوزان نجم الدين خلال تناولهما الطعام في أحد المطاعم، وأشادت بعلاقة صداقتهما وطيبة ومحبة نجم الدين لها.

الظهور الأول لجومانا مراد بعد وفاة ابنتها ديانا

وعلقت جومانا على الصورة، قائلة: "الأصدقاء الطيبين المحبين نعمة من الله.. شكراً حبيبتي سوزان على طيبتك ومحبتك واحتوائك وعلى العزيمة واللمة والجمعة الحلوة والله يجمعك مع أولادك بأقرب وقت ويفرح قلبك فيهن مثل ما بتفرحي قلوبنا دائماً".

وتفاعل عدد كبير من النجوم مع الظهور الأول لجومانا مراد ودعمها وتعبيرهم عن حبهن لها وقدرتها على تجاوز حزنها من بينهم كارول سماحة وروجينا وشكران مرتجى.

جومانة مراد تنعي ابنتها

وأعلنت الفنانة جومانا مراد عن وفاة ابنتها الطفلة الصغيرة ديانا.وبكلمات مؤثرة نعت جومانة مراد ابنتها التي توفيت 29 مارس، إذ نشرت صورتها عبر حسابها الرسمي بموقع وتطبيق "انستجرام".

وعلقت جومانة على الصورة كاتبة:"الحمد لله على كل حال، لله ما أعطى ولله ما أخذ، وإنا لله وإنا إليه راجعون، انتقلت إلى رحمة الله اليوم ابنتنا ديانا ربيع بسيسو".

وتابعت: "إن شاء الله تكوني شفيعتنا بالآخرة وللجنة يا روح قلب أمك وأبوكي، فراقك صعب ومؤلم بس أكيد انتي بمكان أحسن بكتير، يارب الهمنا الصبر والسلوان وبرد على قلوبنا، لا اعتراض على حكمك يارب والحمد لله على كل حال، وانتي طير من طيور الجنة يا أمي".

ورزقف جمانة مراد في شهر أكتوبر الماضي بتوأم هما ديانا وعلي من زوجها رجل الأعمال ربيع بسيسو، بعدما انتهت من تصوير مسلسل "خيانة عهد" مع الفنانة المصرية يسرا.

وكانت ديانا تعاني من حالة مرضية صعبة، وظلت طيلة الأشهر الست الماضية تعاني من مرض رفضت والدتها الإفصاح عن طبيعته، حتى لاقت ربها في نهاية شهر مارس الماضي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار