أحمد السالم يعايد ابنته ويبرز ملامحها لأول مرة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 أكتوبر 2021
أحمد السالم يعايد ابنته ويبرز ملامحها لأول مرة

نشر رجل الأعمال الكويتي أحمد السالم، طليق الفاشنيستا ملكة كابلي على حسابه الشخصي على موقع " سناب شات" صورة لإبنته وهو يعايدها بمناسبة عيد ميلادها بالرغم من وضع صورة سحاب على وجه ابنته، إلا أنها المرة الأولى التي تظهر فيها ابنته على مواقع التواصل الإجتماعي.

احمد السالم يعايد ابنته بصورة

قام احمد السالم بإثارة الجدل حول نشره صورة لابنته بالرغم من اخفاء ملامحها، إلا أنها المرة الأولى التي يقم بنشر صورة لها على حسابه الشخصي على موقع سناب شات، حيث كتب معلقًا على الصورة : " انتي فرحتي الاولى"، واختلفت تعليقات المتابعين لأحمد ما بين معايدة ابنته واتمنى لها السعادة والصحة، بمناسبة عيد ميلادها وما بين انتقاده لإخفاء وجهها عن محبيه ومتابعيه، وبالرغم من هذا لم يرد أحمد السالم على هذه التعليقات واكتفي بالاحتفال بابنته بطريقته الخاصة.

أحمد السالم يرد على ملكة كابلي

وسخرت ملكة كابلي من فكرة الزواج مرة أخرى بعد أن وجه لها أحد المتابعين سؤالاً حول إذا كانت تفكر في الزواج مجدداً لترد عليه: "لا يلدغ المؤمن من جحر مرتين".

إلا أن رد أحمد السالم عليها جاء سريعاً بعد أن شارك متابعيه صورة عبر سناب شات لأفعى وارفقها بتعليق: "لا يلدغ المؤمن من جحر مرتين".

أحمد السالم يرد على ملكة كابلي بعد سخريتها من الزواج: هل وصفها بالأفعى، وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع منشور أحمد السالم خاصة بعد ان وصف طليقته ملكة كابلي بـ "الأفعي" وسخر منها.

هجوم على أحمد السالم

هاجم البعض أحمد السالم يقلل من الأشخاص اللذين يعانون من الاكتئاب ويسخر من رغبتهما في الانتحار، موجهين له كلمات حادة وصلت حد التجاوز في الهجوم عليه، فيما هاجم البعض الفتاة منتقدين لجوئها لمشهور من مشاهير السوشيال ميديا  غير متخصص تطلب منه المساعدة.

وانتقد عدد من المتابعين تعليق أحمد السالم وجاء في تعليقاتهم: "يقول لها تراجع اشخاص مختصين بالموضوع بدل مايستخق ويقول اطلعي مع صحباتك واعزميهم ع اكل ولو طلعو اهلها يرفضون هالشي شتسوي بعدها تىْتحر ! يعني ليته ساكت ولا نصح بعقل ومنطق"، "عمره جرب شيء اسمه اكتئاب فياليت لو قال استشيري اخصائي نفسي احسن من مايتفلسف لان كلامه هذا راح يزود التعب على البنت".

 كما علق أخر ساخراً: "ارجوا أن لاتسبوا أحمد السالم لو تعلمون الظروف التي مر فيها والحالة التي يعاني منها لبكيتم عليه لقد تم إجراء عملية جراحية ف رأسه وتم استبدال عقله في جزء آخر من جسمه".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار