ظهور ديانا كرزون ببطن منتفخ وتكهنات بحملها للمرة الثانية

  • تاريخ النشر: السبت، 18 فبراير 2023
ظهور ديانا كرزون ببطن منتفخ وتكهنات بحملها للمرة الثانية

ظهرت المطربة الأردنية ديانا كرزون بإحدى حفلات الزفاف ولفتت الأنظار بعد ظهورها ببطن منتفخة الأمر الذي جعل المتابعين يهنأوها على حملها الثاني.

حمل ديانا كرازون للمرة الثانية

ونشرت ديانا مقطع فيديو على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام لها وهي تغني وتألقت بفستان واسع مكشوف الأكتاف باللون الأسود من الأعلى ومن الأسفل باللون الفضي المطرز.

ونشرت ديانا صورة بإطلالتها في حفل الزفاف على إنستغرام وعلقت عليها قائلة:" ليست اللحظة وإنما الشخص ليست المائدة إنما الرفاق ليس أين إنما مع من".

 وجاءت التعليقات من قبل المتابعين على صورتها كالتالي:" حامل شكلك الله يقومك بالسلامة شو فرحت لكِ الله يكون معك ما احلاكي، ما شاء الله بتجنني كأنك حامل الله يرزقك، تقومي بالسلامة يارب".

إطلالة ديانا كرزون

استطاعت ديانا كرزون الحفاظ على وزنهم بشكل ثابت بعدما كانوا يعانون من زيادة في الوزن، لذا تختار ديانا الإطلالات التي تبرز رشاقتها بعد خسارة الوزن.

لذا اختارت الإطلالة الآخرة من المصمم ظاهر باقر، ونسقت مع الفستان مكياج بألوان قوية مع تسريحة شعر لأعلى بشكل مموج على الأكتاف، ووضعت كرزون فورير أبيض على كتفيها.

يذكر أن ديانا كرزون دخلت مجال الغناء بعد المشاركة في مسابقة "سوبر ستار" واستطاعت أن تفوز بها وسبق أن تحدثت ديانا عن مشاركتها في هذا البرنامج وقالت: "حصلت على لقب سوبر ستار العرب بشكلي الذي أفتخر به قبل إنقاص وزني، مشيرة إلى هدفها حيث قالت وكان هدفي وصول صوتي للناس، وأكبر دليل هو فوزي باللقب، ولو كنت مهتمة بالشكل المثالي لم أكن سأشارك".

وتحدثت عن خسارتها للوزن عن طريق إجراء عملية التكميم في مصر عام 2005، والسبب أنها أرادت أن تشعر بالسعادة بعد خسارة الوزن ولم تفهم لماذا هاجمها الجمهور في ذلك الوقت.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار