دينا الشربيني تتغزل بعمرو دياب وتعلن إعجابها به في تسجيل صوتي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 29 مايو 2020
دينا الشربيني تتغزل بعمرو دياب وتعلن إعجابها به في تسجيل صوتي
مقالات ذات صلة
دينا الشربيني تخضع لعملية تجميل: كيف ظهرت؟
عمرو دياب على الملأ: "بحبه ورحمة أبويا" ودينا الشربيني ترقص بجنون
دينا الشربيني تنشر صورة جديدة لها مع الهضبة

تحدثت الفنانة دينا الشربيني عن النجم عمرو دياب في تسجيل صوتي مع برنامج " The Insider بالعربي"، وتحديداً عن الموسيقى التصويرية التي أبدع في صنعها.


دينا الشربيني وعمرو دياب

عبرت دينا الشربيني عن انبهارها بالموسيقى التصويرية لمسلسلها "لعبة النسيان" التي ألفها عمرو دياب، مشيرة إلى أن شهادتها بها مجروحة نظراً لأن العمل يخصها.

وأضافت دينا الشربيني أنها تحب موسيقى العمل بشكل شخصي جداً، وكثيراً ما ترغب في إعادة التتر من أجل الاستماع فقط إليها، فهي كانت تشاهد عملها من أجل سماع المزيكا الخاصة به.


وتابعت دينا الشربيني حديثها بأن موسيقى عمرو دياب في مسلسل لعبة النسيان فرقت كثيراً، وذلك ما لاحظته بشدة عندما تشاهد المشاهد بدون موسيقى ثم تعيد المشاهدة بعد إضافتها.

وشددت دينا الشربيني على أن الموسيقى التصويرية رائعة في مسلسل لعبة النسيان، فجاءت مؤثرة ومعبرة عن كل مشاهد العمل، خاتمة حديثها عن إبداعات عمرو دياب قائلة: "ربنا يخليه ويقعد يمتعنا بالحاجات اللي بيعملها بجد".


مسلسل لعبة النسيان دينا الشربيني 

يذكر أن مسلسل "لعبة النسيان" من بطولة دينا الشربيني وعلي قاسم وأحمد داود وانجي المقدم ومحمود قابيل ورجاء الجداوي ونخبة من النجوم، والعمل سيناريو وحوار تامر حبيب وإخراج أحمد شفيق.