شاهدوا دينا الشربيني ترقص بطريقة "كيكي" على أغنية عمرو دياب

  • تاريخ النشر: الأحد، 22 يوليو 2018
شاهدوا دينا الشربيني ترقص بطريقة "كيكي" على أغنية عمرو دياب

شاركت الفنانة دينا الشربيني في تحدي "كيكي" الرائج بشدة هذه الأيام في العالم، ولكنها قبلته بطريقتها حيث ظهرت في مقطع فيديو وهي ترقص على أغنية الفنان عمرو دياب "شوقنا".

شاهدي أيضاً: رد فعل صارم لابنتي عمرو دياب مع اقتراب زفافه من دينا الشربيني!    

دينا الشربيني ظهرت في المقطع الذي نشرته على انستقرام، وهي ترقص بطريقة "كيكي" الشهيرة ولكن على أغنية عمرو دياب "شوقنا"، ولم يمر الكثير حتى نشرت الفنانة ياسمين رئيس هي الأخرى إقدامها على نفس التحدي ولكن على أغنية الفنان محمد فؤاد.

وتعمدت دينا الشربيني أن توضح من قام بتصوير الفيديو حيث كتبت تعليقاً عليه: إخراج ياسمين رئيس، وهو الأمر ذاته التي فعلته الأخيرة على مقطع رقصها على أغنية محمد فؤاد، فكتبت إخراج: دينا الشربيني.

واعتبر رواد انستقرام أن كتابة دينا الشربيني عن مصور مقطعها، حتى لا تتعرض للهجوم الذي ينال منها من قبل البعض كلما ظهرت برفقة عمرو دياب، فأرادت أن توضح إنها مع صديقتها.

وكعادتها حذفت دينا الشربيني خاصية التعليقات من منشورها، حتى لا تتعرض للتجريج، بينما تركت ياسمين رئيس الخاصية لتنهال عليها التعليقات ما بين الإعجاب بدلالها وهي ترقص على الأغنية، وبين تفضيل البعض إنها كانت اختارت أغنية أخرى بها إيقاع، حتى يتناسب مع الحركات الراقصة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار