ذات ضحية لمرض خطير يسبب لها صدمة نفسية!

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 يوليو 2013 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
ذات ضحية لمرض خطير يسبب لها صدمة نفسية!

وقعت "ذات" ضحية لمرض سرطان اثدي، وأصيبت بحالة نفسية سيئة، بعدما طلبت من الطبيبة المعالجة استئصال ثديها، لتحاول "ذات" ارضاء كل من حولها خاصة والدتها اعتقادا منها أنها سوف تموت في وقت قريب بسبب المرض اللعين.

وذهبت ذات إلى والدتها لتبلغها أنها موافقة على اجراء عملية ختان لابنتها الكبرى، خاصة وأن ذات كان رافضة للفكرة ولكن جاءت موافقتها إرضاء لوالدتها.

أيضا مشكلة أخرى بدأت تعيشها "ذات"، حيث اشترى الشنقيطى جار عائلة ذات جهاز فيديو وقام بدعوة عبد المجيد لمشاهدة أفلام بورنو والتي انتشرت في تلك الفترة وردا على ذلك قامت كل من ذات وسميحة معاقبتهما وهجرهما زوجيا.

أول شخصية صارحتها "ذات" بحقيقة مرضها كانت جارتها سميحة التي نصحتها بالذهاب إلى طبيب آخر، وبالفعل استطاعت سميحة أن تحصل على على كشف مستعجل لذات عن طريق زوجها الشنقيطي، واتضح في نهاية الأمر أنها مجرد غدد دهنية وليس ورم سرطاني كما قالت لها طبيبة المستشفى الحكومي، تذهب ذات إلى والدتها لتبلغها بأنها تراجعت عن موافقتها لاجراء عملية الختان لابنتها الكبرى، تستمر ذات في مساعدة زوجها في الأزمة الاقتصادية التي مرت بها غالبية الأسر المصرية في ذلك الوقت.

حدثت مشادة عنيفة بين "ذات" وزوجها "عبد المجيد" بسبب الحادث الذي تعرض لها أتوبيس المدرسة وراح ضيحته 20 فتاة، واتهمت ذات عبد المجيد برفضه الحاق بناته بمدرسة خاصة، لتنتهي أحداث الحلقة الرابعة عشر.

"ذات" بطولة نيللى كريم، باسم سمرة، انتصار، ناهد السباعى، والمسلسل مأخوذ عن قصة للكاتب الكبير صنع الله إبراهيم وإخراج كاملة أبو ذكرى.

ما هو حلم نيللي كريم في مسلسل "ذات"؟

اشترك في نشرة ليالينا الإلكترونية لتصلك آخر أخبار المسلسلات على البريد الإلكتروني

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار