انفصال مكس وضحى بعد أقل من عام على زواجهما

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 أغسطس 2023
انفصال مكس وضحى بعد أقل من عام على زواجهما

أعلن مشهورا مواقع التواصل الاجتماعي مكس وضحى، انفصالهما بعد 11 شهرا من الزواج الذي تم إعلانه في سبتمبر من العام الماضي، وقبل اكتمال مرور عام على زيجتهما.

طلاق مكس وضحى

وكشف مكس في فيديو متداول عبر منصات التواصل الاجتماعي، أنه لا يزال يحب ضحى وسيظل يحبها، مشيرا إلى أن الحب ليس العامل الوحيد لنجاح الزواج.

وأضاف محمد نور الشهير بمكس أنه سيظل يكن لزوجته السابقة كل الحب قائلا: "الحب نصيب والزواج نصيب والطلاق نصيب وكل شيء بالحياة نصيب".

تابع: "عملنا المستحيل أنا وضحى حاولنا نتعب ونكمل الحياة خلاص رب العالمين مش كاتب وبالعكس بحبها وبحترمها كتير ورح ضل أحبها بس رب العالمين كاتب إنه ما نقدرش نكمل مع بعض".

شاهدوا الفيديو

من ناحيتها ظهرت ضحى عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي باكية، وهي تحاول السيطرة على دموعها التي تغالبها مؤكدة أنها قضت أجمل الأيام مع مكس.

شاهدي أيضاً| قصة زواج مكس وضحى بعد قصة حب عابرة للدول

وقالت ضحى: "مستحيل تشوفون ضحى حتى بعد سنتين بعد ثلاثة تحكي كلمة سيئة على مكس، إذا شوفتوني بحكي كلمة سيئة على مكس كل الناس تشتمني، جد يعني وبقولها إذا شوفت حياتي مستحيل ألقى إنسان زيه لكن هذا مكتوب".

طلاق مكس وضحى تصدر حديث النشطاء عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعد إعلان المشهورين انفصالهما نهائيا وانتهاء زواجهما القصير، ليعبر محبيهما عن صدمتهم بهذا الخبر، ويطالبونهما بالرجوع.

انفصال مكس وضحى بعد أقل من عام على زواجهما

يذكر أن الشاب الأردني محمد نور وشهرته مكس كان قد التقى ضحى التونسية في بث مباشر على تيك توك للمرة الأولى، ليقع في غرامها فورا وفق ما أعلنه سابقاً، ويتقدم لخطبتها ويتم الزواج بعد شهرين فقط، ليحتفي بهما محبيهما عبر السوشيال ميديا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار