صورة أول ضحية لرامز جلال في "رامز تحت الأرض"

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 مايو 2017 آخر تحديث: الأربعاء، 17 مايو 2017
صورة أول ضحية لرامز جلال في "رامز تحت الأرض"

كشفت إحدى الحسابات على موقع وتطبيق إنستجرام، عن صورة لأول ضحايا رامز جلال في برنامجه الرمضاني الجديد "رامز تحت الأرض"، والمقرر عرضه على شبكة قنوات mbc، الصورة هي لنجم غير متوقع، ويظهر للمرة الأولى في برامج المقالب.

النجم العربي هو المطرب وائل كفوري، وائل لم يظهر من قبل في أي برامج مقالب، خاصة أنه حريص للغاية في اختيار البرامج التي يظهر بها.

ومن النجوم التي كشفت تقارير صحفية إنهم وقعوا ضحية رامز جلال هذا العام، هم نادية الجندي، صفية العمري،  والشاب خالد ومنة شلبي، ياسمين عبد العزيز، خالد النبوي، سارة سلامة، سما المصري، مايا دياب ومها أحمد ونسرين أمين وروجينا ويوسف الشريف واللاعب رمضان صبحي واللاعب مؤمن زكريا ومحمد بركات.

شاهدي أيضاً: الصورة الأولى لرامز جلال ونيشان من كواليس "رامز تحت الأرض"

من ناحية أخرى انتهى رامز جلال من تسجيل أغنيتي البداية والنهاية لبرنامج "رامز تحت الأرض"، وبالطبع انتهى فريق عمل البرنامج من تصوير الـ30 حلقة، ودخلت الحلقات في مرحلة المونتاج.

وفي سياق آخر، مر رامز جلال الفترة السابقة بفترة عصيبة بعد الهجوم العنيف ضده، وذلك بعد أن كشف الإعلامي طوني خليفة تفاصيل مقلبه، وشن هجوم على الإعلامي نيشان بسبب اشتراكه مع رامز في الإيقاع بالنجوم.

وبعد تحذير طوني خليفة لكل النجوم من تصديق نيشان بأن له برنامج في رمضان المقبل، اعتذر عدد من الفنانين عن المشاركة في مقلب رامز جلال، من بينهم أحلام، نانسي عجرم، لطيفة وبالطبع طوني خليفة الذي كشف الأمر.

وكشفت بعض التقارير الصحفية أن رامز جلال عاش فترة عصيبة، بعد تهرب كل النجوم منه، وذلك بسبب الفيديو الخاص بطوني خليفة والذي كشف من خلاله تفاصيل المقلب بوضوح.

وأشاعت بعض التقارير أن الجهة المنتجة لبرنامج رامز جلال، لن تنتج له المزيد من المقالب العام المقبل، بعد الزوبعة التي حدثت هذا العام.

وائل كفوري أول ضحايا رامز جلال