ذا كراون يسترجع أجمل إطلالات الأميرة ديانا

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 نوفمبر 2020
ذا كراون يسترجع أجمل إطلالات الأميرة ديانا
مقالات ذات صلة
إليسا تضع هند القحطاني في مأزق وانتقادات حادة للأخيرة بسبب صورة
في عيد ميلادها الـ40: محطات في حياة هند صبري توجتها في قلوب محبيها
حلا الترك تخطف الأنظار بإطلالة مختلفة والجمهور يشبهها بآريانا غراندي

نجح مسلسل The Crown نقل الحياة الملكية داخل القصر إلى الشاشة، ومع انطلاق الجزء الرابع الذي تجسد فيه إيما كورين دور الأميرة ديانا ظهرت الأزياء في المسلسل مطابقة لحد كبير مع ما ظهرت به الأميرة ديانا

ذا كراون يسترجع أجمل إطلالات الأميرة ديانا

جاءت أزياء إيما كورين مشابهة لحد كبير مع أزياء ديانا في طريقة التنسيق وأحياناً الألوان والتصميمات مع اختلاف بعض الخامات. 

وشعر الجمهور بعودة أيقونة الموضة الخالدة الأميرة ديانا بأزيائها الملونة والفرحة الغنية بالنقوشات بتشكيلة متنوعة من أزياء السهرة. 

استعان الموسم الجديد من  The Crowm الذي أنتجته منصة Netflix،  بمصممة الأزياء آمي روبرتس ومساعد مصمم الأزياء سيدوني روبرتس، والذين قاموا بدراسة صور العائلة الملكية قبل شراء الأقمشة للأزياء المصنوعة من الصفر، في حين أن لوحة الألوان التي اختاروها لشخصية كورين كانت متوافقة مع المظهر الفعلي الذي ظهرت به أميرة ويلز، اتجه الثنائي نحو الظلال التي لم يرتديها أفراد العائلة الملكية الآخرين، مثل اللون الأحمر، من أجل التأكيد بشكل أكبر على قصة هي ضدهم أم منهم، نتج عن ذلك بعض الإطلالات المسائية الجريئة، بالإضافة إلى الأنماط غير الرسمية المميزة للأميرة ديانا مثل الياقات البارزة.

فستان زفاف الأميرة ديانا

وكشف حساب Netflix أن فستان زفاف ديانا استغرق 600 ساعة عمل، فالفستان الأصلي لم يكن متوفرا للتصوير، ولكن إيمي إيمانويل تمكنت من تقديم نسخة مشابه له باستخدام 95 متر قماش و100 متر من الدانتيل، مع ذيل يبلغ طوله 30 متر

ظهرت ديانا في فستان الزفاف هذا وسط حفل الزفاف الأكثر مشاهدة في القرن الماضي مع أكمام ضخمة، وتفاصيل العنق المكشكشة، وذيل يبلغ طوله 25 قدماً، ولآلئ مطرزة يبلغ عددها 10000 لؤلؤة. 

وكتب الحساب الرسمي للمسلسل عبر موقع تويتر: "لمحة أولى عن فستان زفاف الأميرة ديانا. أرادت مصممة الأزياء آمي روبرتس الحائزة على جائزة إيمي التقاط نفس روح وأسلوب التصميم الأصلي لديفيد وإليزابيث إيمانويل ، دون إنشاء نسخة طبق الأصل لإيما كورين".  

يعد مسلسل The Crown، من أهم المسلسلات التى تدور حول العائلة الملكية فى بريطانيا، حيث إنه يكشف الكثير من الجوانب المختلفة للحياة فى القصر الملكى، وهذه بعض من الأسباب التى تشجع من لم يشاهده على مشاهدته، خاصة قبل طرح الموسم الرابع من العمل الذى من المقرر له أن يطرح 15 نوفمبر.