راغب علامة : أنا قتلت نابليون ومسؤول عن سايكس بيكو وحرب الخليج!!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 أكتوبر 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
راغب علامة : أنا قتلت نابليون ومسؤول عن سايكس بيكو وحرب الخليج!!
أوضح السوبر ستار اللبناني راغب علامة حقيقة سوء التفاهم الذي وقع معه في الأردن، ذلك بعد انتشار أخبار عن التوجه إلى مقاضاته بسبب حفل زفاف أحياه هناك لم يُعلن عنه لدى النقابة، وبالتالي لم يتم دفع المستحقات المالية كما ينص القانون النقابي. 
 
راغب الذي عبر في البداية عن انزعاجه من نشر الخبر المغلوط عبر مجموعة من التغريدات جاء فيها :" يحاول بعض الخبثاء إطلاق شائعة عن مشاكل ودعوى قضائية بيني وبين إحدى النقابات الفنية العربية!! يهمني التأكيد بأن هذا الخبر له هدف غير بريء". 
 
وتابع علامة :"على العموم، ممكن أن تسمعوا غداً خبراً بأني قتلت نابليون وبأني المسؤول عن سايكس بيكو، وبأني السبب في حرب الخليج!! فكل إنسان يستطيع كتابة ما يريد. هذه هي الحرية في بعض مواقع التواصل. ما حدا يحاسب حدا !! حرّية بأن تكتب ما تريد وتتهم من تريد وتشهّر بمن تريد".
 
راغب الذي أوضح أن لا دخل له بسوء التفاهم، عاد بعد فترة ليعلن أن المشكلة المفتعلة قد حُلّت قائلاً:   
 
"سوء التفاهم بين متعهد الحفل ونقابة الفنانين الأردنيين انتهى اليوم. كما وأكد لي نقيب الفنانين هاتفياً مشكوراً أن الإساءة التي حصلت غير مقصودة... وقد زار متعهد الحفل النقابة كالمعتاد وأنهى سوء التفاهم. المفتعل!! كما وأن مدير أعمالي، شقيقي خضر الموجود في بيروت من الأمس تابع مجريات الأمور" 
 
وتابع راغب :" أريد أن أؤكد أن سوء التفاهم لم يكن معي كما روّج البعض. وفكرة إقامة دعوى بالأساس كانت مع الشخص الخطأ. لأن الجهة المسؤولة عن العقد هي المتعهد.. كذلك أؤكد احترامنا لكل النقابات الفنية العربية. كما أؤكد أن واجب النقابات توخي الدقة وإحترام الفنانين وعدم التشهير والإساءة بهم وتحميلهم أي خطأ". 
 
من جهته قام نقيب الفنانين الأردنيين ساري الأسعد بالإعلان أن راغب هو إبن الأردن ولا نقبل أن تشوه صورته ونستغرب تضخيم الموضوع لجهة لا ندرك من يقف ورائها.