هنا شيحة عن منتقدي شقيقتها حلا: كل واحد مسؤول عن نفسه

  • تاريخ النشر: السبت، 05 أغسطس 2023
هنا شيحة عن منتقدي شقيقتها حلا: كل واحد مسؤول عن نفسه

علقت الفنانة هنا شيحة على الانتقادات التي تتعرض لها شقيقتها حلا شيحة بسبب خلعها الحجاب خلال الفترة الأخيرة، مؤكدة أن ذلك حياتها الشخصية ولا يحق لها التدخل فيها.

هنا شيحة ترد على انتقادات خلع شقيقتها الحجاب

وقالت هنا شيحة في تصريحات تلفزيونية لها: "إحنا أخوات برا الوسط الفني، لكن أنا كفنانة مليش علاقة بيها كفنانة، وهي ليها اختياراتها وحياتها ومينفعش أتدخل في ده.. أو يبقى ليا رأي سواء كان مع أو ضد".

ورفضت هنا شيحة توجيه تلك الأسئلة لها حول شقيقتها: "أنا مبتدخلش في حاجة متخصنيش.. بشوف إن كل بني آدم مسؤول عن نفسه، في ناس بتقولي إنتي أختها.. بس أنا مش المحامية بتاعتها ولا المتحدثة الرسمية، فياريت محدش ياخد رأيي ولا يسألني عن المواضيع الخاصة دي".

وأكدت أن خلع حلا شيحة الحجاب جزء من علاقتها الشخصية مع الله ولا يحق لأحد التدخل فيها، وأنها لم تتحدث من قبل عن ما تمر به شقيقتها من قبل

وتابعت: "أنا مبدخلش في الحياة الشخصية لأي شخص وكل شخص ليه الحرية  في حياته الشخصية، وإحنا مش شغلتنا نتحكم في بعض ولا نحكم على بعض ولا نجلد بعض، علاقة الشخص الدينية دي بينه وبين ربنا، أنا مالي مبتدخلش في حياة حد، ولا مرة طلعت اتكلمت في موضوع أختي ولا موضوع أي فنانة المواضيع الخاصة دي أنا مبتكلمش فيها".

حلا شيحة وشائعات ارتباطها

وحول شائعات ارتباطها من جديد، نفت هنا شيحة ما يتردد عن هذا الأمر من أنباء، مؤكدة أنها ليست في علاقة ارتباط حالياً وهي سنجل ماما.

وعلقت هنا شيحة قائلة: "الموضوع مش سهل بالنسبة ليا ومفيش علاقة حب براجل لكن في علاقة حب لنفسي، وبدأت أبني علاقة إيجابية مع نفسي، لأني كنت حزينة من نفسي في فترة ودائما أبحث عن السعادة، ومع الوقت والقراءة اكتشفت السعادة  طلعت من جوايا أنا".

وكانت حلا شيحة نشرت من قبل تدوينه بعد خلع الحجاب والهجوم عليها مؤكدة أنها مرت بأزمات صعبة خلال الفترة الماضية، قائلة: "مررت بأربع سنوات في حياتي كانوا من أصعب ما يكون ولكن الحمد لله مع كل لحظة تعب أو ألم مررت به تعلمت الكثير وازددت قوة وإصرار علي الخروج من المحن التي لا بد منها في الحياة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار