راقصات فاجئن الجمهور باعترافات تخص زواجهن السري: ما قالته دينا صادم!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 يوليو 2019 آخر تحديث: الأربعاء، 23 سبتمبر 2020
راقصات فاجئن الجمهور باعترافات تخص زواجهن السري: ما قالته دينا صادم!
مقالات ذات صلة
عقيل الرئيسي يفاجئ فرح الهادي بزواجه الثاني ورد فعل صادم من الأخيرة
ديما بياعة وزوجها يثيران الجدل بفيديو من داخل الحمام
بكلمات مبكية: ميغان ماركل تكشف لأول مرة عن تفاصيل إجهاض ابنها الثاني

صدمت عدد من الراقصات الجمهور باعترافاتهن الصريحة فيما يخص زواجهن السري، وذلك من خلال تصريحاتهن التي تطرقت لهذا الموضوع الشائك ليكشفن أسراراً تخص زيجاتهن التي لا يعرف عنها أحد.

الزواج السري للراقصات، يكشف للعلن أما على لسان صاحبته الفنانة واعترافها بنفسها بتفاصيل زيجاتها التي أخفتها، أو من خلال تناول تقارير صحفية الأمر ليتم كشف المستور، مثلما حدث في واقعة الراقصة شمس والفنان سعد الصغير.

دينا:
ومن الراقصات اللاتي اعترفت بزواجها السري أكثر من مرة، كانت الفنانة الصريحة دينا التي كشفت بأنها تزوجت أكثر من مرة عرفياً، للدرجة أنها لا تتذكر كم عدد هذه الزيجات.

ولكن عادت في لقائها في برنامج "شيخ الحارة"، وكشفت أنها تزوجت 9 مرات.

فيفي عبده:
عندما وجه سؤالاً مباشرة لفيفي عبده عن زيجاتها السرية خلال برنامج "بدون رقابة"، أشارت إلى أنها تزوجت 5 مرات ما بين زواج رسمي وعرفي.

وتغزلت فيفي عبده في الرجال والزواج لتقول: "الرجالة حلوه والجواز حلو بس فين النفس"، التصريح الذي أثار جدلاً ودفع البعض للتمليح إلى أنها ربما تتزوج مرة أخرى.


صافيناز:
أما الراقصة صافيناز التي أحدثت ضجة عارمة فور مجيئها إلى مصر، فقد اعترفت بأنها أخفت خبر زواجها 5 شهور تقريباً، وذلك بسبب أن زوجها أرمل وكان يخشى على مشاعر أبنائه وهي ساندته في هذا القرار.

وقالت صافيناز أنها تزوجت في البداية زواجاً عرفياً نظراً لظروف زوجها، وعندما تغيرت الأحوال أصبح الزواج رسمي، بحسب تصريحها لصحيفة الرأي الكويتية.

لم تنس صافيناز أن تنفي ما تردد بأنها تزوجت مصرياً من أجل الحصول على إقامة، خاصة وأنها واجهتها مشاكل في هذا الصدد فترة من الوقت، مشيرة إلى أنها تزوجت عن حب.

شمس:
أما زيجة الراقصة شمس السرية من الفنان الشعبي سعد الصغير جاءت بتفاصيل غريبة، عندما خرجت في عام 2013 لتؤكد زواجهما، إلا أنه أصر على نفي الأمر تماماً.

حتى اعترف سعد الصغير بنفسه بزواجه سراً من شمس في برنامج "مصارحة حرة"، مشيراً إلى أنه تزوجها عرفياً فترة من الوقت وأبقى الأمر في الخفاء حتى لا تعرف زوجته الأولى.