بعد سفر عمرو دياب ودينا الشربيني إلى لندن: هذا ما قالته زوجته لأبنائها

  • تاريخ النشر: السبت، 09 سبتمبر 2017
دينا الشربيني وعمرو دياب وزوجته زينة عاشور

نشرت زينة عاشور زوجة الفنان عمرو دياب رسالة لأبنائها الثلاثة من أقوال جلال الدين الرومي على حسابها على انستقرام، ربطها متابعيها بأن الأمر متعلق بالخبر المتداول بسفر زوجها الهضبة مع الفنانة دينا الشربيني إلى لندن.

شاهدي أيضاً: عمرو دياب ودينا الشربيني على طائرة خاصة وهذا ما فعله مع موظفي المطار

زينة عاشور زوجة عمرو دياب نشرت نص الرسالة بالإنجليزية وأهدت الكلمات لأبنائها الثلاثة كنزي وجنا وعبدالله، وتقول الكلمات: "هذا الكائن البشري هو ضيف المنزل، مع كل صباح وصول جديد، فرح واكتئاب ودناءة، وفي بعض اللحظات يأتي بشكل غير متوقع".

وأضاف المنشور: "رحب بهم جميعاً، حتى وأن كانوا مليئين بالأسى ليكتسحوا فراغ منزلك، وعامل كل ضيف بشرف، فمن الممكن أن يكون هذا وسيلة لإفراغ نفسك لاستقبال بعض من السعادة، الأفكار السوداء والعار والخبث، التقي بهم بكل سعادة عند الباب وادعوهم للدخول". 

وتابع المنشور: "كن ممتن لكل من يأتي إليك، لأن كل ما يرسل لك هو دليل ومرشد لما هو قادم".

زينة عاشور زوجة عمرو دياب ترسل رسالة لأبنائها
وعلى الرغم من أن كلمات المنشور الذي أرسلته زينة عاشور لأبنائها من عمرو دياب، ما هو إلا رسالة تحث على تقبل الحياة بكل ما فيها من ألم وسعادة، إلا أن بعض المتابعين ربطوا الكلمات بخبر سفر عمرو دياب ودينا الشربيني.

وكان عمرو دياب نفى كل الشائعات التي طالته في الفترة الأخيرة بخصوص غنائه أغنية "أجمل عيون" لدينا الشربيني، باعتبارها أنها من برج الحوت مازحاً مع الجمهور قائلاً: "هتودونا في داهية".

شائعة زواج عمرو دياب ودينا الشربيني ظهرت على السطح من شهر يناير الماضي، إلا أنه تم نفيها تماماً من قبل مديرة أعمال الهضبة، كما نفى قريب زينة عاشور زوجته أن يكون وقع بينهما الطلاق من الأساس.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار