دينا تهاجم عمر كمال بسبب تصريحاته عن الراقصات

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 يوليو 2022
دينا تهاجم عمر كمال بسبب تصريحاته عن الراقصات

هاجمت الراقصة والفنانة المصرية دينا مواطنها مطرب المهرجانات عمر كمال بسبب تصريحاته الأخيرة عن رفضه الاستعانة بالراقصات في كليباته القادمة بسبب رغبته في تقوى الله، وأعلنت دينا عن رفضها التعامل معه مستقبلاً حتى وإن طلب منها ذلك.

دينا تهاجم عمر كمال بسبب تصريحاته عن الراقصات

وتسألت دينا عن مغزى تصريحاته حول الاستعانة بالراقصات على الرغم من مشاركة العديد منهم في أغلب أعماله السابقة والتي حققت نجاحاً.

وتابعت قائلة: "عمر كمال استعان براقصات في أغلب أغنياته، هل كلامه عن الراقصات حاليا معناه توجيهه رسالة للناس أن ما قدمه كان سيئا، وقرر تصحيح مساره؟".

وتابعت أن حديثه لن يؤثر على عمل الراقصات في شيء معلقة: "كلامه مش هيغير حاجة في الحالتين، ومش مستنين منه يقول إن الراقصة بتعمل شغلها".

وانتقدت دينا تعبير عمر كمال الذي قاله وهو "رغبته في تقوى الله"، معلقة: "اتقي الله في تصرفاتك وأعمالك، هو أنت بتغني موشحات؟ عندك مليون طريقة تتقي ربنا بيها، لكن متقولش إنك هتتقي ربنا لما متجبش فنانة جنبك، لأنك أساسا بتعمل أغاني بترقص".

وعلقت دينا على تصريحات عمر كمال بعدم تقبل الجمهور لوجود الراقصات في أغانيه مشيرة إلى أنه لا يمكن التعميم بأن تلك رغبة الجمهور جميعاً.

ووجهت دينا حديثها لـ عمر كمال قائلة: "أنت جبت كلامك الغريب ده منين؟ مهنة الرقص لها محبين في كل مكان، فتعداد الشعب المصري 110 ملايين نسمة، والفن أذواق، فمن الممكن أن تجد فئة من الجمهور لا تحب نوعية أغنياتك، ولكن من يعمم جاهل بكل تأكيد".

عمر كمال يرفض العمل مع الراقصات

يذكر أن عمر كمال أعن استعداده لطرح فيديو كليب جديد بعنوان حلوين والذي من المقرر أن يجمع بينه وبين المطرب الشعبي عبد الباسط حمودة بعد النجاح الذي حققه كليب ضيعنا الذي شهد التعاون الأول بينهما.

وعلق عمر كمال على أغنيته القادمة مقرراً عدم الاستعانة في هذا الكليب براقصة، معلقاً: "هذه الأغنية لا أستعين فيها براقصات، لأنني قررت أن اتقي الله ولن أستعين مرة أخرى براقصات في أي عمل سأقدمه، والحمد لله الأغاني بتاعتي بتشتغل في كل البيوت، لذلك قررت أن أولادنا ما يتفرجوش على رقاصات مع احترامي لكل الراقصات".

وكشف عن رغبته في تغيير مسار الأغاني التي يقدمها خلال الفترة القادمة والابتعاد عن الكلمات غير الملائمة للجمهور وتقديم فن هادف، والابتعاد قليلاً عن المهرجانات خلال الفترة المقبلة متمنياً أن يحقق نجاحاً في ذلك لأنه يحب هذا النوع من الغناء ويتمنى الاستمرار فيه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار