فوز العتيبي تفاجئ الجمهور بما قالته لزوجها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 17 يناير 2022
فوز العتيبي تفاجئ الجمهور بما قالته لزوجها

فاجأت الفاشينيستا ومشهورة مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية فوز العتيبي، عبر حساباتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي بما قالته لزوجها أمام جمهورها ومتابعيها.

حيث نشرت فوز العتيبي، مقطع فيديو، عبر حسابها الخاص على تطبيق "سناب شات" وهي تقول لزوجها "يا ريتك ورا الكاميرا زي قدامها"، بينما هو يطعمها قطع شوكولاتة في فمها.

وأعادت الصفحات المعنية بأخبار الفن والمشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة موقع "انستقرام"، نشر مقطع الفيديو عبر حساباتهم، مع تعليقات أغلبها معارض لتصرفات فوز العتيبي، وتعمدها لإثارة الجدل في كل ظهور جديد أمام الجمهور والمتابعين.

ويأتي هذا الفيديو بعد أيام من احتفال فوز العتيبي بتوثيق حفل زفافها وذلك بعد مرور عامين على عقد قرانها من أحمد الموسى، ونشرت الفاشنيستا السعودية المثيرة للجدل لقطات لها بالفستان الأبيض خطفت الأنظار.

تعليقات الجمهور على تعامل فوز العتيبي وزوجها:

ومن بين التعليقات التي ترددت على مقطع الفيديو الذي انتشر على مواقع التواصل الجتماعي، "رغم كل الهالة الوردية اللي يحيطون نفسهم فيها بس أحس فوز هذه مو سعيدة وجهها جامد وتعابيرها مزيفة وباردة ومافيها روح"، و"اصبروا تشتهر وتسحب عليه"، و"بووووووم في منتصف الجبها يااااارباااااه 😂 انفضحتو يالمشاهير".

وتعليقات أخرى "فعلا ح ث ا ل ا ت انتي واياه قدام الكاميرا ووراها حسبنا الله عليكم"، و"ههههه التزيييف بحر غرقانين فيه المشاهير"، و"اختصرت الشهره".

وقبل فترة، فاجأت فوز العتيبي جمهورها بتوثيق حفل زفافها وذلك بعد مرور عامين على عقد قرانها من أحمد الموسى، ونشرت الفاشنيستا السعودية المثيرة للجدل لقطات لها بالفستان الأبيض خطفت الأنظار.

واستعرضت فوز العتيبي أناقتها وطلتها الخاطفة عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، ونشرت مقطع فيديو ومجموعة من الصور كشفت عن تفاصيل إطلالتها، والتي انقسمت الآراء حولها.

زواج فوز العتيبي:

حفل زفاف فوز العتيبي أحدث ضجة، خاصة وأنه جاء بعد فترة قريبة من نشر الفاشنيستا السعودية لعقد زواجها، وهو ما اعتبره الجمهور تعمد لإثارة الجدل.

فأحدثت الناشطة السعودية، المثيرة للجدل دائماً، فوز العتيبي ضجة على منصات التواصل الاجتماعي بنشر  عقد زواجها على الملأ، وكشفت عن الشروط التي وضعتها في العقد ومن بينها شرط يمنع زوجها من الزواج عليها.

وفي حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات نشرت فوز العتيبي مجموعة من الصور بينها صورة تضمنت أصل عقد زواجها وعلقت عليها الناشطة السعودية وكتبت: "وذا العقد اللي يصيحون عليه بالتويتر للحين، أبوي اللي هو أبوي لما جاب لي الكتاب أكتب ما تدخل وقال بكيفك اكتبي اللي تبين ويمكن وافق أحمد أبوي أكثر وأحمد انبسط لي وباركلي وارتاح لأنه تأكد إنه أحمد شاريني".

وتضمن عقد زواج فوز العتيبي مجموعة من الشروط وكتب فيه: "اشترطت الزوجة خادمة، ومنزل مستقل بالرياض، لا يؤذيها بالقول أو الفعل، ولا يتزوج عليها، وإذا طلقها بدون رغبتها يعوضها بمبلغ 500 ألف ريال سعودي لا يمنعها من حقوقها النظامية.. ووافق الزوج على ذلك".

فوز العتيبي:

جدير بالذكر أنه دائماً ما تحدث الناشطة السعودية، المثيرة للجدل دائماً، فوز العتيبي ضجة على منصات التواصل الاجتماعي وكان أخرها نشرها عقد زواجها على الملأ، وكشفت عن الشروط التي وضعتها في العقد ومن بينها شرط يمنع زوجها من الزواج عليها.

وأحدثت فوز العتيبي ضجة بتعليقها على عقد زواجها، حيث استكملت هجومها على من وصفتهم بـ"ضرائرها"، بعد مقطع فيديو قالت فيه إن هناك من يحاول الإيقاع بينها وبين زوجها ويحرضونه عليها.

أثارت كلمات فوز العتيبي عن الطلاق ضجة كبيرة عبر السوشيال ميديا في مطلع العام الجاري، وتحديدًا في أبريل، بعد تصرفاتها الغريبة في بث مباشر، والتي قام البعض برصدها وتداولها بكثافة شديدة موجهين سهام الانتقادات الحادة تجاه الناشطة السعودية المعروفة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار