رامي رضوان يرد بقسوة على إعلامي مصري نشر صور مخلة لخالد يوسف

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 ديسمبر 2015 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
رامي رضوان يرد بقسوة على إعلامي مصري نشر صور مخلة لخالد يوسف

رد الإعلامي رامي رضوان بقسوة على الإعلامي أحمد موسى بعد نشره لصور يدعي أنها تخص المخرج والبرلماني خالد يوسف في برنامج التوك الشو "على مسؤوليتي" الذي يعرض على قناة صدى البلد.

وكتب رامي رضوان تدوينة على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قال وصف فيها ما قام به أحمد موسى بأنه "قبح" وليس إعلاماً، وأطلق "الإعلام الفاضح".

شاهدي أيضاً: أول رد فعل لخالد يوسف بعد نشر صور فاضحة له

فكتب رامي " يعنى هناك محضر في النيابة وسيتم فتح تحقيق بخصوصه مع خالد يوسف.. فيأتي هذا الإعلامى ويقرر ينشر صور شاكك هي حقيقية أو مفبركة..طبقاً لكلامه.. وليس لها علاقة بالقضية نفسها (أي بمقدمة البلاغ) بل هي لحياة النائب الشخصية".

وتابع رامي رضوان " ما الغرض؟ وما الاستفادة للمشاهد أو حتى أبناء دائرته. وإيه دخلك في حياته الشخصية؟! وإيه علاقة حياته الشخصية بأدائه في البرلمان؟!". موضحاً "كلامي ليس دفاعًا عن النائب.. فأنا منتظر نتائج التحقيقات لنعرف من كذب ومن صدق.. ولكنني أكتب كلماتي دفاعاً عن شرف المهنة.. هذا ليس إعلاما.. هذا قبح. لقد ارتكب الإعلامى نفس الجريمة التي ثورنا عليها جميعاً.. واقعة ريهام سعيد. فهل سيرفض المواطنون ذات المنهج؟! هل سيكون مصير الإعلامى نفس مصير زميلته؟! ‏اللعنة على إعلام الفضائح".

فيديو رد فعل خالد يوسف بعد اتهامه بقضية تحرش

القبض على ممثلة شهيرة بتهمة ممارسة أعمال منافية للآداب

حصاد 2015: بين الضرب والسب والسجن.. مواقف كشفت الوجه الآخر لهؤلاء المشاهير هذا العام

رامي رضوان يرد بقسوة على إعلامي مصري نشر صور مخلة لخالد يوسف

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار