حسن شاكوش يرد على اعتذار رضوى الشربيني له

  • تاريخ النشر: السبت، 09 سبتمبر 2023
حسن شاكوش يرد على اعتذار رضوى الشربيني له

رد مطرب المهرجانات حسن شاكوش على الاعتذار الذي وجهته له الإعلامية رضوى الشربيني وتراجعها عن التعاطف مع طليقته ريم طارق بعد تصريحات الأخيرة عنه بعد الحصول على حقوقها بعد الطلاق.

حسن شاكوش يرد على اعتذار رضوى الشربيني

ونشر حسن شاكوش مقطع فيديو لرضوى الشربيني عبر حسابه الشخصي على إنستغرام هي تعتذر له، مؤكداً أنه لم يكن يشعر بالضيق منها قائلا: "أنا علي المستوى الشخصي بحبك ومش زعلان منك طبعا".

ووجه رسالة إلى ضوى الشربيني مؤكداً أنه لم يصرح بأي حديث يشوه زوجته السابقة ولم يرد على الاتهامات التي وجهت لها على الرغم من تسبب الأمر في أزمة صحية ونفسية له.

وتابع حسن شاكوش: "بس عايز أقول لحضرتك ملحوظة أني مصدرش مني أنني اتكلمت عنها أو جرحت فيها، في فيديو أو منشور علي اي صفحة شخصيه ليا، ومردتش علي اي تجريح أو تشويه لي سمعتي وأي كلام اتقال عليا سببلي تعب نفسي وصحي".

وأوضح أنه لا يجب أن يستمع أحد لطرف واحد في الأزمة كما حدث معه، قائلا:ً "حصل خير بس اللي كنت حابب أوصله ليكي ولي الناس ان محدش يحكم علي حاجة سمعها من خلال طرف واحد..الحمد لله ان الحقيقة ظهرت".

رضوى الشربيني تنتقد طليقة حسن شاكوش

وكانت رضوى الشربيني وجهت تعليقاً لاذعاً لطليقة حسن شاكوش بعد تراجع الأخيرة عن تصريحاتها ضده واعتبار الأمر أنه كان مجرد سوء تفاهم بسبب تدخل عدة أطراف بينهما.

وأشارت إلى أن ريم طارق صرحت منذ فترة أنها لن تفصح عن سبب خلافها مع حسن شاكوش لأنه لا يصح إنسانيا ودينيا وأخلاقيا، وروت واقعة بينه وبين ممثلة مشهورة في نهار شهر رمضان وكان بينهما علاقة.

واعتذرت الإعلامية المصرية لحسن شاكوش قائلة: :أنا آسفة يا حسن شاكوش ..أنا رضوى الشربيني بعتذرلك على الهواء"، مشيرة إلى أن القضية حازت تعاطف مع ريم بسبب طلاقها وطردها خارج المنزل والتي كان رجاؤها أن تنتهي علاقتهما بمنتهى الشياكة والاحترام

وانتقدت حديث ريم طارق واتهامها لفنانة مشهورة بخيانتها مع زوجها دون توضيح أية تفاصيل مما أثار حالة من الجدل حول تلك الفنانة والتشهير بها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار