رامي رضوان يعلق على التعليقات المسيئة لابنته كايلا

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 04 يناير 2023
رامي رضوان يعلق على التعليقات المسيئة لابنته كايلا

علق الإعلامي المصري رامي رضوان، على التنمر الذي تعرضت له ابنته كارلا، بعد ظهورها على المسرح في العرض الخاص لمسرحية آنستونا مع والدتها الفنانة دنيا سمير غانم.

رامي رضوان يدافع عن ابنته

اكتفى رامي رضوان بالدفاع عن ابنته كارلا، واصفا إياها بالجمال لافتا إلى أن السوشيال ميديا مليئة بالأشخاص الذين يحملون نفوسا ضعيفة.

أوضح رامي رضوان في تصريحات لبرنامج The insider بالعربي، أنه لن يكلف نفسه عناء الرد على هؤلاء من أصحاب النفوس الضعيفة الذين تنمروا على ابنته والتي يعتبرها أجمل فتاة في العالم.

وقال رامي رضوان في تصريحاته: "مش هقول حاجة بصراحة، لأنه أنا مبديش قيمة للي بلا قيمة، والسوشيال ميديا للأسف فيها الإيجابي وفيها السلبي، بس لما يكون إنسان نفسه ضعيفة ليه تدي له أهمية وتردي عليه؟ ولا بشوفهم".

أضاف رامي رضوان: "بنتي زي القمر ربنا يحرسها أحلى واحدة في الدنيا في عيون أبوها وأمها وده يكفي، حد شايفها حلوة أو مش حلوة ولا يفرق معايا".

واشتبكت الفنانة إيمي سمير غانم قبل نحو أسبوعين في خلاف مع أصحاب التعليقات المسيئة والمتنمرة على الطفلة كايلا رامي رضوان ابنة شقيقتها دنيا سمير غانم، بعد ظهور الفتاة التي حرص والديها على خصوصيتها لسنوات.

شاهدي أيضاً| على المسرح: أول ظهور لكايلا ابنة دنيا سمير غانم

وكانت دنيا سمير غانم قد كشفت عن ملامح ابنتها كايلا للمرة الأولى، من خلال ظهورها معها على المسرح بعد عرض مسرحية آنستونا التي قدمتها دنيا خلال الفترة الماضية، وبحضور أبطال المسرحية والمخرج خالد جلال.