رامي عياش عن نادين نجيم: وضعت علامة بقلوب اللبنانيين

  • تاريخ النشر: الإثنين، 17 مايو 2021
رامي عياش عن نادين نجيم: وضعت علامة بقلوب اللبنانيين
مقالات ذات صلة
زينة مكي تكشف سبب بكائها مؤخرا وكواليس ثنائية جديدة مع نادين نجيم
نجمات عربيات في طفولتهن بين الماضي والحاضر هل تغيرت ملامحهن كثيراً؟
قصي خولي يعلق لأول مرة على نجاح مسلسل 2020: كنت أخجل من الإشادات

أشاد الفنان اللبناني رامي عياش بمواطنته الفنانة نادين نسيب نجيم والتي شاركها في بطولة مسلسل عشرين عشيرن والذي حقق نجاحاً كبيراً بعد عرضه في رمضان 2021.

رامي عياش يشيد بنادين نجيم

وقال رامي عياش تعليقاً على أداء نادين نجيم :" إنسانة استطاعت أن تضع علامة بقلوب كل اللبنانيين أولاً"، معبراً عن فخره بكونها تمثل لبنان.

وأضاف أن نادين نجيم استطاعت أن تمثل كثير من الفتيات اللاتي في عمرها عن طريق الدراما بشكل جيد جداً، وعلى أفضل ما يكون، بحد تعبيره.

وتابع :" نادين إنسانة تخطت جمالها، ونجحت في أن تجعلنا ننسى أنها ملكة جمال، وجعلتنا نشاهد التمثيل العظيم الذي تستطيع أن تقدمه في أعمالها".

وحرصت نادين نجيم على الرد على إشادة رامي عياش بها وأعادت نشر مقطع الفيديو الذي ظهر فيه يتحدث عنها أثناء أحد اللقاءات التلفزيونية معبرة عن امتنانها لما قاله عنها.

وحرصت نادين على توجيه رسالة إلى رامي عياش، بعد إشادته بها، حيث علقت على الفيديو الذي نشرته، قائلة: "نورتنا بروحك الحلوة بالعمل، وبفنك الجميل، وصوتك الحلو.. الله يوفقك ويخليلك عيلتك".

مسلسل 2020 يحقق جماهيرية كبيرة

وحقق مسلسل 2020، منذ بدء عرضه في الأول من رمضان، جماهيرية واسعة، خاصة أن أحداثه بدأت بوتيرة سريعة، وحققت الحلقة الأولى من مسلسل عشرين عشرين وقبل عرضه على الشاشات العربية رواجاً كبيراً جداً، حيث تصدّر قائمة العبارات الأكثر تداولاً في أكثر من بلد مثل السعودية ومصر واستراليا.

تدور أحداث قصة المسلسل حول شخصية النقيب سما التي تقوم بها الفنانة نادين نجيم وهي تعمل نقيب في الجيش، حيث يتم تكليفها بمهمة وهي من خلال القبض على رجل يدعي صافي والذي يقوم بدوره الفنان قصي الخولي، وهو يعتبر رجل من أخطر رجال العصابات، وكان من المقرر أن يتم عرض مسلسل "2020" خلال السباق ماراثون الدراما الرمضاني 2020، ولكن توقف تصويره بسبب انتشار جائحة فيروس كورونا، التي جعلت الكثير من المسلسلات الرمضانية للعام السابق يتم عرضها في العام الحالي.

وبدأ المسلسل بتحية إلى القوى الأمن اللبناني، ثم تظهر بطلة العمل نادين نجيم وهي تستعد للبدء بعملها كنقيب في قوى الأمن. وتقوم بالتحقيق مع أحد المشبوهين به.

وتبدو علاقة نادين مع شقيقها رامي عياش الذي لديه نفس المهنة جيدة جداً ويربطهما انسجام كبير.

رامي عياش عن نادين نجيم: وضعت علامة بقلوب اللبنانيينأما عن بطل العمل قصي خولي والذي يلعب دور تاجر مخدرات محترف في أحد الأحياء الشعبية، يظهر في أولى الحلقات مدى سيطرته على جميع الأشخاص في الحي الشعبي وعلى عائلته.

سما” أو نادين توفي زوجها ولديها طفلة تعيش معها ويأتي عمها ليأخذها في عطلة نهاية الأسبوع ولكن العلاقة بينهما ليست جيدة.

فيما بطل العمل يقوم بتحضير احتفالاً كبيراً بمناسبة قدوم والدته من الحج. رامي عياش يظهر اهتمامه في تولي قضية “2020” أي قضية الحي الشعبي الذي يقوده قصي أو “صافي” ويتنكر بشخصية عامل الكهرباء لدخول هذا الحي