نادين نجيم: ممنوعة من السفر مع أولادي وأقرب الناس خذلوني

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 أبريل 2024
نادين نجيم: ممنوعة من السفر مع أولادي وأقرب الناس خذلوني

تحدثت الفنانة اللبنانية نادين نجيم للمرة الأولى عن الأزمات والصراعات التي تخوضها في حياتها بداية من انفصالها عن زوجها هادي أسمر حتى الآن، مشيرة إلى أن طليقها منع سفر أولادها معها، وردت نادين نجيم على السخرية والهجوم عليها والحديث المستمر عن عمليات التجميل.

نادين نجيم تروي كواليس الأزمات في حياتها

وقالت نادين نجيم في لقاء لها مع الإعلامي محمد قيس في برنامج "عندي سؤال" إن قرار انفصالها عن زوجها السابق جاء لأسباب كثيرة ولم تندم يوماً على هذا القرار، خاصة أنها أعدت نفسها لكل شيء بعد الطلاق لكنها لم تتوقع هذه الحرب التي تعرض لها وتخوضها حالياً.

وأوضحت نادين نجيم أن خبر طلاقها أحدث ضجة لسنوات ووصل الأمر إلى دفع بعض الأشخاص لأموال ومبالغ طائلة من أجل شن حرب عليها عبر منصات التواصل الاجتماعي، قائلة: "تناولوا شرفي وأولادي لسنوات، بطلت أنزل صور من بشاعة الحكي على مدار سنتين".

ولفتت نادين نجيم إلى أن تلك المعركة ضدها كانت من أجل التأثير على قرار المحكمة بشأن حضانة أولادها واستمر الأمر رغم أنها ربحت القضية الأولى وحتى صدور الحكم النهائي، مشيرة إلى أن هذا الحكم كان بمثابة الرد الأقوى لكل ما أثير ضدها.

ولم تتمالك نادين نجيم دموعها خلال الحديث عن ما تعرضت له، مشيرة إلى أنها لم تكن تملك في هذا الوقت غير الدعاء على هؤلاء الأشخاص الذين شنوا عليها تلك المعركة الشرسة، قائلا: "كنت بدعي عليهم كتير وما بندم من قلب أم، أقرب الناس خذلوني وما وقفوا جنبي".

وأكدت نادين نجيم أنها أعطت المحامي الخاص بها الأدلة على دفع مبالغ طائلة من أجل تشويه صورتها عبر السوشيال ميديا لأنها قررت عدم الصمت مجدداً ضد من يتعرض لها.

نادين نجيم

وشددت نادين نجيم أن الاهتمام الأكبر بالنسبة لها هو الحفاظ على أولادها قائلة: "خدوا شغلي، خدوا الشهرة، بس ما تقربوا على ولادي"، مشيرة إلى أنها منذ اللحظة الأولى التي تركت فيها المنزل لم تترك أولادها

نادين نجيم تكشف منع أولادها من السفر

وروت نادين نجيم المزيد من تفاصيل حياتها الشخصية، موضحة أنها تزوجت هادي الأسمر بعد قصة حب كبيرة ولكن الحب لا يكفي وحده لاستمرار الحياة، مشيرة إلى أنها تتحدث معه عبر الهاتف وتلتقي به في الأعياد من أجل أولادها.

ولفتت نادين نجيم إلى أنها لم تكن تفكر في أن تكون امرأة مطلقة وحاولت كثيراً مشيرة إلى أنها كلما سامحت لتستمر الحياة كان يأتي شيء أبشع مما سبق.

ولفتت نادين نجيم أنها قررت إغلاق قلبها بعد هذا الأمر ولكن الله عوضها بخطيبها ناريغ ناربيكيان، مشيرة إلى أنها كانت فظة في البداية ومروا معاً بالعديد من الأزمات من بينها إصابتها في تفجير مرفأ بيروت وأزمة كورونا وخسارة أموالها في مصارف لبنان.

وأكدت نادين نجيم أن علاقة خطيبها بأولادها جيدة وهو ما شجعها على الارتباط، مشيدة بطريقته في التعامل معهم كأنهم إخوة، مشيرة إلى أنها لا تمانع الإنجاب مجدداً لأنها تحب الأولاد.

نادين نجيم

وكشفت نادين نجيم عن منع زوجها السابق أولادها من السفر معها بسبب ارتباطها بشخص أخر، مشيرة إلى أنه وضع شرطاً لها أن تترك خطيبها من أجل السماح لهم بالسفر معها، قائلة: "حط عليهم منع سفر لأن فيه حدا في حياتي، اتركيه بتاخدي كل شيء".

نادين نجيم تنفي خضوعها لعمليات التجميل

ولفتت نادين نجيم أن البعض اتهمها بالخضوع لعمليات التجميل، مشيرة إلى أن وجهها تأثر بعد الإصابة التي تعرضت لها في انفجار مرفأ بيروت، وعاشت ظروف صعبة وهو ما جعل البعض يتحدث عن تغير شكلها.

وأكدت نادين نجيم أنها لجأت فقط لحقن البوتكس والفيلر للمحافظة على جمالها لكنها لم تجري تغييراً في شكلها، موضحة أن الأزمات التي خاضتها تسببت لها في متاعب صحية ومشاكل وفقدت 12 كيلو جرام من وزنها وهو ما أثر على شكلها لكنها لم تصرح بذلك من قبل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار