رانيا يوسف تثير ضجة برقصها بفستان جريء ونشرها لقطات بالمايوه على البحر

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 أغسطس 2019 آخر تحديث: الأحد، 02 فبراير 2020
رانيا يوسف تثير ضجة برقصها بفستان جريء ونشرها لقطات بالمايوه على البحر
مقالات ذات صلة
رانيا يوسف ترقص على غناء حسن شاكوش
مجدي عبد الغني يُعلق على فساتين رانيا يوسف
رانيا يوسف تُعلق على قرار محاكمتها: أثق في القضاء المصري

أشعلت الفنانة رانيا يوسف انستقرام من جديد، بسبب نشرها مقطع فيديو لرقصها في الساحل الشمالي، مع لقطات لها بالمايوه على البحر.

رانيا يوسف نشرت فيديو لها وهي ترقص باندماج على أغنية "أنا ابن مصر" في الساحل الشمالي، وتباينت الآراء حول المقطع خاصة وأنها أطلت بفستان صيفي مكشوف جعلت البعض ينتقد إطلالتها الجريئة وإثارتها للجدل بهذه الحركات الراقصة.


وعلقت رانيا يوسف على الفيديو الراقص قائلة: "أنا شخص عادي ومن الطبيعي أنا أحظى بوقت جيد مع عائلتي"، ثم كشفت باقِ الفيديو عن اندماج الفنان مصطفى فهمي وزوجته الإعلامية فاتن موسى بصحبتها وتراقصوا جميعاً على أغنية النجمة الكبيرة السيدة فيروز.

لم تكتفِ رانيا يوسف بهذا القدر، فنشرت مقاطع فيديو لها على خاصية "ستوريز" على انستقرام، ظهرت فيهم وهي كاش مايوه وتستمتع بوقتها على البحر، ثم حرصت على التقاط الصور مع محبيها في المكان.


ومع تداول مقاطع رانيا يوسف بكثافة سواء التي رقصت فيها أو ظهورها بشكل صريح بالمايوه، تباينت الآراء حيث تعرضت لانتقادات حادة من قبل البعض الذين لم يتقبلوا مواصلتها في الجرأة، بينما تغزل محبوها في جمالها وعدم اكتراثها بالتعليقات السلبية التي تنال منها.